تألقي بصيحة ماكياج العيون الخفيف والشفاه الجريئة

باقتراب فصل الربيع بدأنا نلاحظ ظهور الكثير من الصيحات الأنيقة والجذابة ابتداء من عالم الكوتيور إلى المجوهرات والتجميل، صيحات تليق حتما بهذا الفصل الرائع. سنسلط الضوء في هذا المقال على عالم التجميل فعندما تختارين سيدتي ماكياج عيون ناعم وشبه خال من المستحضرات، ستكون الشفاه بارزة وملونة بتدرجات الزهري، الأحمر والبني.

ماكياج عيون خفيف بشفاه حمراء

 الأحمر مع الكونتور من أبرز الألوان التي تتناسب مع ماكياج العيون الخفيف تماما مثل عارضات تروسادي Trussardi وكرياتور كونفورت Creatures Comfort  اللواتي تألقن برسمات عيون بسيطة خالية من مستحضرات التجميل مع كريم الأساس الوردي والبلاش المشرق. يمكنك تطبيق ماكياج عيون خفيف مع ظلال بيضاء براقة وشفافة، مع شفاه برتقالية منعشة على أسلوب دار فيرسيس فيرساتشي Versus Versace

ماكياج عيون خفيف بشفاه رمادية

  • يعتبر اللون الزهري من أكثر الألوان الربيعية بامتياز لأنه يضفي لمسة من النعومة والأنوثة على إطلالة المرأة. قومي بتحديد عيونك برسمة أيلاينر رفيع بالقلم الداكن مثل عارضات ماري كاتراتزو Mary Katrantzou .
  • إذا أردت الحصول على إطلالة جريئة للسهرات الليلية، طبقي ماكياج عيون خفيف بلمسات من الماسكارا السوداء الكثيفة وشفاه بلون رمادي لامع على أسلوب دار كني Acne .
  • لإطلالة  عصرية، جربي أيلاينر خفيف على الحدود الخارجية للعين مع شفاه بلون برونزي جذاب بالحبيبات البراقة من علامة فندي Fendi

تصفحي الصور لتستلهمي إطلالتك الخاصة للربيع المقبل.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *