تألقي بمجوهرات التوباز الأحمر مطلع هذا العام

دائما ما تبحث حواء عن لمسات للتفرد والتميز  بمرور الوقت لإظهار أنوثتها وجمالها بشكل متجدد، مطلع السنة الجديدة هو الوقت المثالي لتتألقي بقطع مجوهرات فاخرة ومبهرة.

التوباز الأحمر حجر كريم بلونه الأحمر الجذاب، ويتمتع بطاقة ايجابية لمحبات الانفتاح على الحياة والتألق والتمتع بثقة رائعة.

لويس فويتون: طرحت العلامة ضمن مجموعة بلوسوم خاتم أنيق على شكل زهرة مصمم من الذهب الأبيض، الماس مع حجر توباز أنيق بقطع الوسادة.

هناك أيضا أقراط مبهرة من الذهب الأبيض، الماس، حجر الأوبال الأثيوبي وأحجار التوباز الجذابة

بولغاري: قدمت هذه العلامة الايطالية العريقة تصاميم مبهرة منها القلائد التي صممت مع مزيج خيالي من الذهب الأبيض، الماس وأوراق شجر من  الياقوت الأصفر، الجمشت والتوباز الأحمر.

لا تتخلي عن أقراط بولغري الطويلة للسهرات الراقية بتصميم Tassel من الذهب الأبيض، الماس مع أحجار كابشون من الزمرد الجذاب وحجر التوباز الفخم.

كارتييه: تألقت علامة كارتييه الفرنسية بتصميم أساورها من حجر التوباز الفاخر لتقدم لك أيقونة مبهرة من الذهب الأبيض، الماس، اللؤلؤ والتوباز الجذاب.

كما طرحت العلامة أيضا خاتم بتصميم مستوحي من التراث الهندي بمزيج فخم من الذهب الأبيض، الكريستال، التوباز الأحمر المنحوت والماس.

شوبارد: إن كنت لا تحبين الجنادب، فهذا التصميم المقدم من علامة شوبارد سيجعلك تغيرين رأيك فهو مصنوع من الذهب الأبيض والتسافوريت وحجر أنيق من التوباز الأحمر.

لا يمكنك سيدتي أن تفوتي الأقراط الطويلة المتدلية التي تأتي بتصميم مبهر يعكس إبداع علامة شوبارد، وهي مصممة من الذهب الأبيض، الماس، الزمرد وحجر التوباز الأحمر بقصة الإجاصة.

  • شوميه: قدمت العلامة تاج من الذهب الأبيض وأزهار متفتحة من الماس، التسافوريت، السبينل، الياقوت البنفسجي والتوباز الأحمر لإطلالة ملكية فاخرة.

أما الخاتم  فيتميز بتصميم طريف حيث يأتي على شكل نحلة من الذهب الأبيض، الماس، الياقوت الأرجواني والتوباز الأحمر بقطع الإجاصة.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *