الأعراسالعناية بالبشرة

تبييض المناطق الحساسة للعروس

تبييض المناطق الحساسة للعروستبييض المناطق الحساسة للعروس

تحاول العروس المستقبلية العناية ببشرتها بشكل منتظم حتى تتخلص من الشوائب التي تحرمها من التألق بإطلالة مثالية. إذا كنت سيدتي من المقبلات على الزواج لكنك تعانين من مشكلة اسمرار البشرة خاصة في المناطق الحساسة مثل تحت الإبطين أو ما بين الفخذين، سنقدم لك في مقال اليوم مجموعة من الخلطات الطبيعية التي تساعدك في تفتيح البشرة بشكل رائع فتابعينا لتعرفي أكثر.

وصفات تبييض المناطق الحساسة للعروس

خلطة الزبادي والطحينة

خلطة بسيطة لكنها تمنحك نتائج مثالية وواضحة، اخلطي ملعقة من الطحينة مع ملعقة زيت زيتون وملعقة من الزبادي الطبيعي، طبقي الخليط على المنطقة المسمرة واتركيه حتى يجف ثم افركيه بلطف واشطفي بالماء الفاتر. كرري هذه الطريقة بشكل يومي ومنتظم لمدة أسبوع على الأقل حتى تبدأ النتائج في الظهور.

خلطة زيت الزيتون وبودرة الأطفال

قومي بإذابة ملعقة كبيرة من السكر الخشن في القليل من الماء ثم أضيفي كوب من ماء الورد العضوي مع نصف زيت الزيتون ونصف كوب من بودرة تلك للأطفال.

ضعي الخليط على النار وقلبي حتى يتماسك ويصبح عبارة عن قوام لين، اتركيه جانبا حتى يهدأ وطبقي القليل على المناطق الحساسة مع التدليك بلطف. اتركي القناع لمدة ساعتين على الأقل قبل شطفه بالماء الفاتر. استخدمي هذه الوصفة بشكل يومي لمدة أسبوعين كاملين حتى تحصلي على بشرة بلون موحد.

خلطة الغليسرين وزيت الخروع

اخلطي كمية من الفازلين الطبي مع ملعقة من الغليسرين، نصف ملعقة من زيت الخروع وملعقة ونصف من زيت اللوز. طبقي المزيج على المنطقة المراد تفتيحها مثل أسفل الإبطين أو ما بين الفخذين، اتركي القناع لمدة ساعة ثم اشطفي بالماء الفاتر وجففي. استخدمي هذه الطريقة بشكل يومي لمدة أسبوع على الأقل وستحصلين على نتيجة جيدة.

خلطة اللوز والحليب

انقعي حفنة من اللوز في الماء طيلة ليلة كاملة، وفي الصباح قومي بتقشيره وطحنه بشكل جيد حتى يصبح خليط ناعم. أضيفي إليه كمية من الحليب وقلبي حتى تحصلي على عجين متجانس طبقيه على المنطقة الحساسة لمدة ساعة ثم اشطفي بالماء الفاتر. استخدمي هذه الوصفة بشكل أسبوعي حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

خلطة الليمون والغليسرين

امزجي ثلاث ملاعق صغيرة من عصير الليمون الطبيعي مع 3 قطرات من الغليسرين، وزعيه على المنطقة الداكنة لمدة ساعة واحدة. ثم اشطفي بالماء الفاتر مع التجفيف. إذا كنت تملكين بشرة دهنية فاشطفي المزيج بعد 30 دقيقة.

اترك تعليقاً