اطلالة ومكياج

تجنبي هذه الأخطاء عند تطبيق ظلال العيون

تجنبي هذه الأخطاء عند تطبيق ضلال الجفون

نحلم جميعًا بتطبق مكياج مثالي وخاصة ظلال الجفون، وليس ذلك بالأمر الصعب لأننا جمعنا لك سيدتي اليوم افضل نصائح خبراء التجميل حتى تتمكني من إبراز عينيك بطريقة جذابة وساحرة وتتجنبي الكثير من الأخطاء التي ستفسد جمالك.

عدم تطبيق البرايمر على الجفون

من أكثر الأخطاء التي تقع فيها الكثير من السيدات هو عدم تطبيق البرايمر على الجفون، من الضروري أن تعلمي سيدتي أنه خطوة أولية وضرورية يجب أن لاتتخطيها. سيمكنك البرايمر من ابراز ألوان ضلال الجفون وتثبيتها لمدة طويلة.

اختيار درجات ألوان قريبة للون العين

حتى تتمتعي بمكياج مميز ومثالي، عليك أن تتجنبي سيدتي اختيار ألوان قريبة من لون العين. على سيل المثال تجربة لون ظلال بيج ولون عينيك بنية لن يكون جميل وجذاب يمكنك تجربة الأسود الممزوج مع الرمادي، أو ظلال أزرق أو سماوي ولون عينيك أزرق ، عليك تجربة اللون البرتقالي الممزوج مع الذهبي.

تجنب تطبيق الهايلايتر

للتمتع بلوك جميل ورائع، بعد الإنتهاء من وضع المكياج أنت بحاجة إلى تطبيق لمسة من الهايلايتر على عضمة العين وفي الزاوية.

تطبيق الكونسيلر في البداية

نعلم جميعًا أنه عند تطبيق ضلال الجفون تتناثر البودرة تحت العين مما يصعّب إزالتها بعد تطبيق الكونسيلر، لذلك ننصحك بتطبيقه بعد وضع ظلال الجفون. وعليك استخدام اللون البرتقالي أو الأخضر للتخلص من الهالات السوداء المزعجة، ثم اللون المناسب للون بشرتك.

المبالغة في تطبيق ضلال الجفون تحت العين

من الأخطاء الشائعة كذلك، المبالغة في وضع ضلال الجفون تحت العين، حيث عليك وضع الكحل الأبيض على الجفن السفلي حتى تبدو عينيك كبيرة وجميلة وواسعة، فقط لاغير مع خط رقيق من ظلال الجفون تحت العين.