تنظيم الزفاف

تجنبي هذه الأطعمة قبل موعد الزفاف

من المؤكد أنك تبذلين كل من جهدك ومالك في سبيل إنجاح حفلة حياتك، لذلك لا تجعلي شهيتك الزائدة تفسد كل ما خططت له وتجنبي هذه الأطعمة قبل موعد الزواج.

الحلويات

تجنبي كل أنواع الحلويات خلال هذه الفترة فالسكريات سريعة الامتصاص تزيد في شهيتك للأكل وتكسبك وزنا كثيرا خلال فترة قياسية وقد تجدين نفسك في مأزق ليلة زفافك بسبب ضيق الفستان، فالملابس الضيقة لن تشعرك إلا بالقلق والتوتر في حين أن هذه الليلة يجب أن تتميز بالفرح والبهجة.

نصائح هامة قبل الزفاف

الشاي والقهوة

من المعروف أن الشاي والقهوة يساهمان بشكل كبير في تغير لون الأسنان واصفرارها لذلك عوضي هذه المشروبات بالحليب والعصائر الطبيعية من أجمل ابتسامة جميلة في كل صورة تلتقطينها.

أضرار الشاي والقهوة

الأكلات الخفيفة

حاولي قدر الإمكان الابتعاد عن الوجبات السريعة خارج المنزل فبالإضافة إلى مساهمتها الكبيرة في زيادة الوزن قد تتسبب هذه الأطعمة بثلل على مستوى المعدة فيفسد عليك الاستمتاع بالحفلة.

أضرار الوجبات السريعة

البطاطس

في بعض الدول تكثر أم العروس من طهو البطاطس لابنتها بغاية تسمينها حتى تبدو أكثر جمالا، لذلك تجنبي هذه العادات والمعتقدات ولا تكثري من استهلاك النشويات التي تجعلك تبدين مرهقة وفي حالة كسل وخمول. تتواجد النشويات أيضا في الأرز والمعكرونة.

أضرار النشويات

الحليب

ليلة الزفاف لا تكثري من شرب الحليب أو أي نوعية أخرى من السوائل التي من شأنها أن تضاعف حجم بطنك وتجعلك في حاجة إلى دخول الحمام باستمرار فالتوتر وسوء التغذية من شأنهما أن يسببا قلق غير مرغوب فيه ليلة الزفاف.

نصائح للعروس قبل الزفاف

اترك تعليقاً