تخلصي من الذقن المزدوج بالماكياج

سيدات الامارات
تخلصي من الذقن المزدوج بالماكياج

يشكّل الذقن المزدوج مصدر إزعاج للكثير من السيدات فهي من العلامات الجسدية الشّائعة التي تعطي المرأة مظهرا متقدمًا في السن لكنها في الحقيقة ليست ناتجة عن الشيخوخة، وقد تكون بسبب الوزن الزائد عند البعض. وما يزيد الأمر سوءً هو أن منطقة الذقن تعتبر مناطق الجسم التي يصعب تخفيف الوزن منها أو شدّها على الرّغم من توفر تمارين خاصّة لتقوية وشدّ عضلات الوجه السفلية كالحنك والرّقبة على المدى الطويل، لكن إن كنت تريدين الحصول على حل يخلّصك وبسرعة من هذا العيب المزعج عليك تعلّم بعض تقنيات الماكياج الرائعة لتمنحك مظهرا أكثر شبابا وحيوية.

  • نصائح مرافقة لوضع الماكياج الخاص بإخفاء الذقن المزدوج

1- قومي أولا بتنظيف منطقة الوجه وما حول الذقن لتضمني تطبيق الماكياج بشكل متساوِِ ثم اتبعي التنظيف بتطبيق كريم مرطب ذو قوام خفيف.

2- استخدمي كريم أساس بظل واحد يكون أغمق من الذي تستعملينه عادة، لكن تأكدي من ألا يكون غامقا جدا كي لا تحصلي على مظهر اللّحية.

3- استخدمي البرونزر بالتدرج الصحيح لتحديد واضح للفك، إن كان لون بشرتك مائل إلى الأبيض اختاري البرونزر الزهري، والبرونزر الذّهبي إذا كان لون بشرتك يتراوح بين الوسط و الأسود. الغرض من استخدام المسمّر هو الحصول على أفضل النتائج الممكنة.

  • الخطوات السابقة هي بمثابة كونتور لمنطقة الذّقن

4- تطبيق احمر شفاه بلون قوي وفاتن سيجلب الأنظار إلى المنطقة السفلية من الوجه لذا قومي عوضا عن ذلك بالتركيز على ماكياج عينين ساحر باستخدام الآيلاينر لرسم العينين ولا تنسي الماسكارا لرموش كثيفة وطويلة.

5- لضمان لمسات نهائية رائعة قومي بوضع القليل من البودرة الشفافة على كامل الوجه لتثبيت الماكياج قبل الخروج.

(adderall)

Mega Сайт Площадка