العناية بالبشرة

تخلصي من ترهل الجلد باستخدام هذه المكونات البسيطة

تخلصي من ترهل الجلد باستخدام هذه المكونات البسيطةتخلصي من ترهل الجلد باستخدام هذه المكونات البسيطة

معظم النساء يشعرن بالقلق إزاء علامات التقدم في السن الذي  يظهر عادة على الجلد الذي يفقد مرونته ويصبح مترهل، نتيجة التعرض المستمر للجذور الجرة، hنخفاض إنتاج الكولاجين والإيلاستين، ومع سوء التغذية يمكن أن يؤثر ذلك بشكل مباشر على الجسم ويسبب لك التجاعيد والبقع وعلامات قبيحة أخرى. هناك العديد من الأساليب للحد من ترهل الجلد مثل العمليات الجراحية، الليزر وكريمات التجميل التي تباع في الأسواق، لكن هذه الطرق مكلفة وتمتنع الكثير من السيدات من القيام بها لذلك سنكشف لك عن هذه البدائل الطبيعية والإقتصادية وسوف تلاحظين الفرق بنفسك خلال مدة وجيزة.

كريم طبيعي للحد من ترهل الجلد

التطبيق المستمر لهذا الكريم الطبيعي سيساعدك في الحد من ترهل الجلد، لأن مركباته تعزز المرونة الطبيعية وتقلل فقدان المواد التي تحافظ على شباب البشرة.

هذه المنتجات تحتوي على عناصر غذائية أساسية للبشرة وبالتالي فهي مفيدة لحفظه. لذلك نقترح عليك إعداد هذا الكريم  100٪ طبيعي، فهو مزيج من الطين مع الشاي الأسود، زيت الزيتون، وبقايا القهوة ومستخلص البندق. هذه المكونات تخترق بسهولة المسام وبالتالي ستعمل على تعزيز الدورة الدموية وإيصال الأكسجين إلى خلايا الجلد.

المكونات:

  • كوب من الطين (150 غرام)
  • كيس من الشاي الأسود
  • 4 ملاعق من زيت الزيتون
  • 4 ملاعق من بقايا القهوة
  • 10 قطرات من مستخلص البندق

لتجهيز هذا الكريم عليك تغلية الماء ثم أضيفي كيس الشاي الأسود، اتركي المزيج لبضع لحضات ثم قومي بتصفيته وأضيفي بقية المكونات حتى تتحصلي على كريم دسم ومتجانس.

يفضل الإحتفاظ بهذا الكريم في مكان بارد وبعيدًا عن أي مصدر للحرارة.

ملاحظة: لكي لا يفقد الكريم خصائصه، لا ينبغي وضع الطين في الأواني المعدنية.

كيفية التطبيق

Argile-ventre

هذا العلاج سهل التطبيق بسبب ملمسه الناعم، يمكنك استخدامه في أي منطقة مترهلة من الجسم. عليك أولاً أن تقومي بتقشير الجلد حتى يتم امتصاص العناصر الغذائية بسهولة.

افركي بلطف مع القيام بحركات تصاعدية ودائرية باستخدام أطراف الأصابع للضغط بلطف، سواء على منطقة البطن والساقين أو أي جزء متضرر. يمكنك شطف جسمك بالماء الفاتر بعد مرور 20 إلى 30 دقيقة، حتى يجف.

اترك تعليقاً