انقاص الوزن

تخلصي من دهون البطن سريعا بواسطة هذه الوصفات السحرية

تخلصي من دهون البطن سريعا بواسطة هذه الوصفات السحريةتخلصي من دهون البطن سريعا بواسطة هذه الوصفات السحرية

“الحصول على قوام ممشوق وجسم رشيق!”؛ هكذا أجابتنا الغالبية الساحقة من السيدات عند سؤالهن عن أكثر ما يطمحن إلى تحقيقه على الصعيد الجمالي؛ إذ تعاني أغلبهن من بروز الكثير من الدهون المزعجة خاصةً في منطقة البطن؛ مما يؤثر وبشكل كبير على مظهرهن وجمال إطلالتهن. ولعلك تعانين من هذه المشكلة سيدتي، ولكنك لا تجدين الوقت الكافي للتخلص منها بسبب كثرة الالتزامات والمشاغل اليومية سواء كان ذلك في العمل أو في المنزل مع الأولاد. لا تدعي الأمر يزعجك مطلقا، فأنت لست في حاجة إلى المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية الشاقة أو حتى على اتباع حميات غذائية قاسية؛ فكل ما عليك فعله هو المداومة على تحضير واحدة من هذه الوصفات المذهلة، وستدهشين بعد فترة قصيرة بمظهر بطنك المشدود والمسطح. اكتشفي ذلك معنا!

هذه الوصفات تخلصك من دهون البطن .. تعرفي عليها! 

1. خلطة خل التفاح

يعد خل التفاح واحدا من أفضل المشروبات التي تساعد على التخلص من دهون البطن بشكل فعال وسريع، ومن أجل ذلك ينصح العديدون بمزج ملعقة صغيرة منه مع كوب من الماء الفاتر وتناوله صباحا على الريق، أو أيضا إضافته إلى ملعقة من الزنجبيل المبشور وأخرى من عصير الليمون وواحدة من القرفة، ومن ثم غلي المزيج لمدة 5 دقائق، فتصفيته وشربه ساخنا على الريق لمدة شهر. أخيرا، وحتى تجنبي نفسك احتمالات الإصابة بالحموضة أو قرحة المعدة، ننصحك سيدتي بمراجعة الطبيب المختص قبل البدأ في تناول هذا المشروب.

Apple cider vinegar in glass bottle and basket with fresh apples ** Note: Shallow depth of field

2. خلطة المريمية

والمريمية أيضا سلاح فعال جدا في مقاومة دهون البطن والقضاء عليها بشكل سريع وآمن، ويعود ذلك إلى قدرتها الكبيرة على طرد الغازات من الأمعاء والتخلص من مشاكل الانتفاخ التي تقلق راحة الكثيرين بسبب معاناتهم من سوء الهضم أو أيضا عند تناولهم لبعض المأكولات المزعجة للمعدة كاللحوم مثلا. احرصي إذا على تناول كمية صغيرة من هذه النبتة يوميا، أو خلط ملعقة منها مع نفس المقدار من البابونج وأيضا من الروز ماري (إكليل الجبل)  وغلي المزيج في كوبين من الماء، وذلك من أجل تحضير مشروب مذيب لدهون الكرش. أضمن أن النتيجة ستدهشك بعد فقط شهر واحد!

a0

3. خلطة الرمان

من الأكيد أنك تعشقين ذلك المذاق الاستثنائي لثمرة الرمان بلونها الأحمر القاني الجذاب، ولكن هل تعلمين أيضا أنها من أكثر الفواكه فعاليةً في التخلص من مشاكل الوزن الزائد وتراكم الدهون خاصة في منطقة البطن؟ طبعا ستتسائلين عن كيفية ذلك! الأمر سهل وبسيط، فقط أحضري قشر الرمان المجفف واطحنيها جيدا ثم اخلطيها مع العسل إلى غاية الحصول على عجينة متماسكة. قومي بعد ذلك بتشكيل المزيج على شاكلة أقراص من الحبوب وضعيها في المجمدة، ثم تناوليها صباحا على الريق كل آخر ثلاثة أيام من الدورة الشهرية أو آخر 20 يوم من أيام النفاس للتخلص وبشكل نهائي من الدهون وتنظيف كل من الرحم والمعدة.

a0

4. خلطة الشاي الأخضر

عندما تجود الطبيعة بخيراتها، فإنها تدهشك بعطائها حقا، ولعل الأمثلة على ذلك لعديدة، ومن ضمنها طبعا الشاي الأخضر؛ حيث يتسم هذا الأخير بفوائد صحية جمة، لعل أبرزها التخلص من مشاكل الوزن الزائد وتخسيس منطقة البطن بشكل فعال. أما للحصول على أفضل النتائج وبطريقة آمنة، فننصحك أولا بالانتظام على تناول مغلى هذا المشروب على الريق، وأيضا قبل كل وجبة طعام، وثانيا بالحرص على تناول كميات هامة من المياه خلال اليوم، وذلك لأن الشاي الأخضر مدر طبيعي للبول و يمكن أن يؤدي بصاحبه إلى التعرض إلى مشاكل الجفاف.

a0

5. خلطة الزنجبيل

أول ما قد يخطر على بال الكثيرين عند تفكيرهم في اتباع إحدى الحميات الغذائية المجدية هو من دون شك الزنجبيل، فمن المعروف قدرة هذه النبتة المذهلة على التخفيض من مستويات السعرات الحرارية في الجسم، ومدى جدواها في التحفيز على الشعور بالشبع لفترة طويلة جدا خلال النهار. ولعلك تتسائلين سيدتي عن الطريقة المثلى للاستفادة من الزنجبيل في إذابة الشحوم في منطقة البطن بشكل فعال وسريع، ندعوك إذا إلى انتهاج الطريقة التالية : قومي بخلط ملعقة من الزنجبيبل الطازج المبشور إلى كوب من الماء واغليهما جيدا، انتظري بعد ذلك حتى يبرد المزيج قليلا ثم تناوليه دافئا بمعدل ثلاث مرات يوميا. لن أحدثك عن النتيجة بعدها، فستكتشفين روعتها بنفسك!

a0

اترك تعليقاً