تضييق المهبل وشد عضلاته بطرق طبيعية

تضييق المهبل وشد عضلاته بطرق طبيعية

توسع المهبل تعتبر مشكلة كبيرة والتي تؤثر على الكثير من النساء ، ومن أهم أسباب اتساع فتحة المهبل هي الولادة الطبيعية لأنها تقوم بتمديد جدران وعضلات المهبل نتيجة نزول الجنين، كما أن ممارسة العلاقة الجنسية باستمرار تجعل عضلات المهبل مرتخية وغير مشدودة. وهو ما يحد من متعة العلاقة الزوجية، وقد تفكر بعض السيدات في الحل لتضييق المهبل مرة أخرى لأنه لو ترك للطبيعة فلن يعود للوضع الأول أبدا.

تضييق المهبل وشد عضلاته

سنعرفكم اليوم على بعض الوصفات الطبيعية التي تساعد في تضييق المهبل بشكل سريع:

حجر الشبة

  • وصفة الشبة:

تعتبر الشبة أو حجر الشب، من ضمن الأحجار الملحية الطبيعية وتعرف باسم “شب الفؤاد”. وتتواجد عند العطارين. من أبرز فوائدها، أنها تساعد على تضييق المهبل بشكل طبيعي. يمكنكِ استخدام الشبة عن طريق سحقها وخلطها بالماء للحصول على مزيج متجانس. ثم قومي باستخدام المحلول كغسول مهبلي. بإمكانك إضافة عصير الليمون أو العسل إلى المزيج. كما يمكنكِ استخدام بودرة الشبة عن طريق وضع كمية قليلة مباشرة على المهبل، تحديدا قبل العلاقة. ما يشد المهبل بشكل سريع.

قشر الرمان

  • وصفة قشر الرمان:

خلطة قشر الرمان من أشهر الخلطات والوصفات الطبيعية للقضاء على اتساع فتحة المهبل في أسرع وقت وبأسهل الطرق، وذلك لأن قشر الرمان يتمتع بالعديد من الخصائص المفيدة لعلاج مشاكل المهبل. يحد من الالتهابات المهبلية ويساعد على تضييق فتحة المهبل الناتجة من آثار الولادة الطبيعية. يمكنك تحضير خلطة قشر الرمان في منزلكِ عن طريق اعداد نصف كوب من قشر الرمان المطحون وكوبان من الماء المغلي. بعد أن تغلي الماء انقعي قشر الرمان المطحون فيها واتركيها لمدة يوم كامل ثم بعد ذلك صفي الخليط وضعيه في زجاجة مياه نظيفة ومعقمة. يفضل ان تكون ببخاخة لكي تتمكني من رش الخليط داخل المهبل قبل الجماع بعشر دقائق وتمتعي بعلاقة حميمية ممتعة.

عنب الثعلب

  • ثمار عنب الثعلب:

تعتبر ثمار عنب الثعلب من الطرق العلاجية لتضيق فتحة المهبل، فهي تحتوي على مواد مضادة للأكسدة تعمل على تقوية عضلات وانسجة المهبل، وتساعد على استعادة مرونته واسترخاءه وتجعل عضلات الحوض مشدودة ومرنة. هذه الثمار متوفرة ويمكنكِ الحصول عليها وتحضيرها في منزلك عن طريق غلي مقدار من مسحوق ثمار عنب الثعلب في لتر من الماء ثم بعد ذلك قومي بتصفيته وضعي هذا المحلول في زجاجة ماء نظيفة. استخدميها كغسول للمهبل أو دش مهبلي خلال الاستحمام فهي أيضا تقضي على رائحة المهبل الكريهة وتحد من الإفرازات والالتهابات المهبلية.

رياضة

إليكِ أيضا هذه التمارين التي يمكنكِ القيام بها قبل العلاقة الحميمة لتضييق المهبل بسرعة:

– اقبضي عضلاتك السفلية لمدة 3 دقائق ثم دعيها تسترخي.

– شدي العضلات السفلية ودعيها تسترخي بأقصى سرعة ممكنة.

– شدي عضلاتك السفلية لمدة 3 دقائق كما لو أنك تحبسين شيئا ما ثم دعيها تسترخي.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *