اطلالة ومكياج

اكتشفي طريقة تطبيق ماكياج أخضر سموكي لربيع 2019

تعتبر ظلال العيون الخضراء من أبرز الألوان الرائجة لموسم ربيع 2019، ويمكنك سيدتي وضعه بطرق مختلفة سواء للإطلالات اليومية أو بطريقة دخانية جذابة للسهرات المسائية. إذا كنت سيدتي من عشاق اللون الأخضر بتدرجاته المتميزة والحيوية، سنقدم لك في مقال اليوم طريقة تطبيق ماكياج عيون باللون الأخضر وبطرق سهلة وبسيطة بدون اللجوء لمساعدة خبيرة التجميل فلا تفوتي هذا المقال.

خطوات مختلفة لتطبيق ظلال عيون باللون الأخضر

يمكنك سيدتي التألق بظلال الأخضر المتنوعة سواء بوضعه بشكل عريض على كامل الجفن وأيضا بمحاذاة خط الرموش السفلي، مع رسم الآيلاينر على خط الرموش العلوية وتطبيق طبقات خفيفة من الماسكارا السوداء.

إما إذا كنت تفضلين التألق بإطلالة دخانية ساحرة، فيمكنك اختيار الألوان التي تحقق التناسق مع الظلال الخضراء وهي كالآتي:

  • ماكياج سموكي أخضر وأسود

1- قومي سيدتي بتوزيع ظلال العيون باللون الأبيض تحت الحاجب وعلى الجفن المتحرك لتوحيد لون الجفن، ثم طبقي ظلال عيون باللون البيج على عظمة الحاجب فقط.

2- انتقلي لتطبيق ظلال عيون باللون البني الداكن عند طية الحاجب واحرصي على دمجه جيدا، ثم وزعي طبقة كثيفة من ظلال العيون الأخضر عند منتصف الجفن المتحرك.

3- انتقلي لتطبيق القليل من ظل العيون الأسود عند الزاوية الخارجية للعين، وادمجيه جيدا في شكل دائري مع اللون الأخضر ومرريه تحت خط الرموش السفلية لتزيدي من تأثير اللون على عيونك.

4- قومي بتحديد العين من الداخل باستخدام قلم الكحل الأسود ولا تنسي تطبيق لمسة خفيفة من ظلال العيون الفضي عند الزاوية الداخلية للعين للحصول على بعض الإضاءة.

  • ماكياج سموكي أخضر وذهبي

1- ابدئي ماكياج العيون بتوزيع ظلال العيون الأبيض على كامل العين وتحت الحاجب لتحضير الجفن، ثم انتقلي لتطبيق درجة فاتحة من ظلال العيون الأخضر حسب اختيارك عند عظمة الحاجب فيما يجب تطبيق ظلال العيون الذهبية على الجفن المتحرك.

2- قومي باختيار درجة أغمق من ظلال العيون الخضراء التي وضعتها سابقا وادمجيها مع ظلال العيون الذهبي بشكل جيد.

3- حددي خط الرموش السفلية بلمسة من ظلال العيون باللون الأخضر، وقومي برسم خط الآيلاينر باللون الأسود عند خط الرموش العلوية.

  • سموكي أخضر وفضي

1- وزعي في خطوة أولى ظل العيون بالون الأبيض تحت الحاجب، ثم انتقلي لتطبيق درجات الأخضر العنابي على عظمة الحاجب وتحت خط الرموش السفلية.

2- قومي بعذلك بتطبيق طبقة من ظلال العيون الأخضر اللامع على الجفن المتحرك، مقابل تطبيق ظلال العيون باللون الأسود عند على الزاوية الخارجية للعين، وادمجي اللونين جيدا.

3- انتقلي لتطبيق ظلال العيون الفضي في المنتصف وبمحاذاة الرموش السفلية من ظلال العيون ولا تنسي تحديد العين من الداخل بالكحل الأسود مع وضع لمسة من الظلال البيضاء عند مدمع العين.

 

اترك تعليقاً