شهر العسل

تعرفي على أفضل الوجهات العالمية لشهر العسل

يحدث أن تزور المرأة كل شبر من العالم لكنه لن يضاهي روعة أول رحلة مع حبيبها بعد الزواج لذلك لا تضيعي الوقت واغتنمي الفرصة للاستمتاع بكل ثانية من سفرتك، فيمكن أن تتغير الأماكن إلى الأفضل أو الأسوأ لكن تأكدي أن التاريخ والذكريات لن يتغيروا وأن الأماكن مهما عبثت بها قساوة الدهر ستضل وفية لذكرياتك وستذكرك في كل عودة إليها بأنها اشتاقت لسعادتك وجمال وجهك وأنت تبتسمين لذلك أحسني اختيار أول بلد تزورينه بعد الزواج تابعينا:

  • فرنسا

لا تتردي في زيارة فرنسا ومدنها خاصة مارسيليا باعتبارها وجهة سياحية بالأساس تجمع بين الطبيعة والتراث بالإضافة إلى النزل الراقية والمطاعم.

أفضل أماكن قضاء شهر العسل في العالم

  • تركيا

سافري إلى تركيا وزوري المتاحف والمساجد مثل مسجد السلطان أحمد وجامع السليمانية المتكون من فندق ومستشفى ودكاكين وحمامات ومدارس ومتعي نظرك بدقة التصميم وروعة الهندسة المعمارية التي تفرد بها المعماري سنان في فترة حكم السلطان سليمان القانوني. زوري أيضا قصر السلاطين الذي شيد بأمر من السلطان عبد المجيد الأول سنة 1865.

بإمكانك أيضا زيارة السوق المغطاة ومتحف آيا صوفيا وقصر يالدز ساراي ومتحف طوب كابي سراي وجسر البوسفور وجامع أيوب سلطان والعديد من المتاحف والمعالم الأخرى فمجرد تجولك في هذه المدينة ستكتشفين أن كل ركن فيها عبارة عن معلم يستحق التأمل.

أفضل أماكن قضاء شهر العسل في العالم

  • الهند

إذا كنت من عشاق المغامرة والاستنشاق لا تترددي في زيارة الهند والتعرف على ثقافتها والتمتع بتذوق نكهات جديدة فالمطبخ الهندي غني بالبهارات ومن أبرز المأكولات الهندية الدجاج الهندي بحليب جوز الهند والإيدام الهندي وخبز الشاباتي فالمطبخ الهندي مطبخ نادر واختلافه هو السر وراء تميزه وانفراده.

أفضل أماكن قضاء شهر العسل في العالم

  • إسبانيا

لا تبخلي عل نفسك في زيارة اسبانيا ومنطقة الجري لبولز التي تشتهر بمهرجانات الثيران.

أفضل أماكن قضاء شهر العسل في العالم

اترك تعليقاً