مكياج العروس

تعرفي على اللون المناسب لشعرك يوم الزفاف

من أكثر الأخطاء الشائعة لدى النساء هو الركض وراء عالم الموضة دون التفكير في إمكانية عدم تطابق آخر الصيحات سواء كان في اللباس أو في المكياج أو الشعر مع شكلها ولون بشرتها، فالذي يناسب صديقتك ليس بالضرورة أن يناسبك خاصة ألوان الشعر التي تؤثر بشكل كبير على جمال الوجه. لذلك من الضروري التخلي على فكرة تجريب كل ما يفعله الجميع وانفردي بإطلالتك الخاصة فالمهم هو الحصول على لون شعر يتماشى ولون بشرتك وشكل وجهك.

الشعر الأحمر

يعتبر اللون الأحمر من أكثر الألوان إثارة وجرأة، كما يعني الثورة على التقاليد البالية والأفكار السخيفة فقد كان الإغريق يعتقدون أن ذوات الشعر الأحمر هن في الأصل من مصاصات الدماء، وهذا ما جعلهن عرضة للكثير من المضايقات، اليوم أصبح الشعر الأحمر فكرة قبل أن يكون اختيارا جماليا.

صبغات شعر

الشعر الأشقر

لطالما انتشرت مقولة تؤكد أن صبغ الشعر للون الأشقر لا يتناسب مع السيدات ذوات اللون القمحي والأسمر، وهذا غير صحيح فالعديدات من الفنانات الأمريكيات السمراوات تمكن من فرض هذه الذائقة المختلفة على العالم، لتنتهي أسطورة ارتباط الشعر الأشقر بالبيض.

صبغات شعر باللون الأصفر

الشعر الأزرق

انتشر هذا اللون في السنوات الأخيرة انتشار النار في الهشيم منذ أن صبغت الفنانة والكاتبة الأمريكية كاتي بيري شعرها بكل أطياف اللون الازرق في دلالة على تحدي السائد والمعروف.

موضة ألوان الشعر

الشعر البنفسجي

رغم كون اللون البنفسجي نتاجا لمزج اللونين الازرق والأحمر إلا أنه أقدم منهما لأن لونه يعني التحدي لكن بأقل جرأة وبأكثر اتزانا.

موضة ألوان شعر 2017

الشعر الأسود

يمثل الشعر الأسود دلائل الأصالة والحضارة وهو اللون الذي يزين شعر أغلب نساء المعمورة، وهو يرتبط بالحضارات العربية الإسلامية والحضارات الآسيوية، وهو تعبير دائم عن الجمال والرقة والأنوثة، وهو اللون الذي ننصحك بالمحافظة عليه سيدتي.

الشعر الأسود

اترك تعليقاً