العناية بصحتك

تعرفي على رجيم الماء للتخلص من الدهون

يساعد الالتزام بالحمية أو النظام الغذائي على التخفيف من الوزن الزائد والحصول على جسم رشيق والحفاظ على صحة القلب والشرايين، حيت أن السمنة تعتبر من الأمراض الصامتة. قد تملك الكثيرات عزيمة قوية لاتباع خطوات الرجيم وتطبيقه بحذافيره، في حين لا تقوى الكثيرات على التخلي عن ألذ الأكلات والأطايب. ومن هذا المنطلق سنقدم لك سيدتي رجيم الماء، والذي يعد من أغرب وسائل إذابة الدهون الزائدة دون تطبيق نظام غذائي خاص يقلل من السعرات الحرارية.

لا يعتمد رجيم الماء على استهلاك كمية محددة من الغذاء أو ممارسة أنشطة رياضية مرهقة لمدة ساعات، حيث أكد “ديتر” مختص في حمية المياه أنه بإمكانك مع هذا الرجيم أكل ما تريدين ورغم ذلك ستفقدين بعض الوزن الزائد.

بمجرد شرب الماء البارد سيؤدي إلى زيادة قابلية الجسم لحرق السعرات الحرارية الزائدة بتسخين الماء أولا، ثم بتسخين الجسم ليبدأ عملية حرق الدهون. ينصح “ديتر” بشرب الماء البارد جدا لأن الجسم حينها سيعمل على بشكل تلقائي على حرق أكبر عدد من السعرات الحرارية، إضافة على ذلك، فشرب الماء قبل تناول الوجبات يعطي شعورا بالامتلاء لتقللي من تناول كمية الطعام بشكل تلقائي.

تقوم الحمية على شرب 8 أكواب من الماء البارد على الأقل يوميا، على مدار اليوم مع أو من دون وجبات الطعام حسب رغبتك الخاصة، بالإضافة إلى كمية السوائل المعتادة خالية من السكر طوال اليوم. يساعد شرب الماء بكثرة على تخليص الجسم من السموم وتحسسن وظائف الكلى، وهو أيضا مفيد للتخسيس فكلما زادت كمية الماء عن 8 أكواب، كلما حصلت على نتائج أفضل.

اترك تعليقاً