تعرفي على مجموعة سيفورا الجديدة للتجميل

  • نشر في: 8 ديسمبر، 2016
  • بواسطة:
سيدات الامارات
تعرفي على مجموعة سيفورا الجديدة للتجميل

إن كنت تحتاجين سيدتي للتألق خلال الموسم المقبل للأعياد، سنقدم إليك مجموعة تجميل متكاملة “عِشق سيفورا” التي تشهد رواجا كبيرا هذا الشهر والمتوفرة لدى متاجر سيفورا. تتميز المجموعة بلمسات من الجرأة والترف لتقدم لك كل ما تحتاجينه من مستحضرات لتحصلي على إطلالة متكاملة ومثالية بأسلوب مبتكر. وتتضمن المجموعة أحمر شفاهVice Blackmai مقدم من علامة Urban Decay ، ماسك الطين من علامة Starskin. مستحضرات سهلة الاستعمال ولا تتطلب أي مجهود لاستعمالها.

ماسك Mud Silkmud Liftaway

يتميز قناع الطين بفاعلية شديدة، فهو يعمل على تنظيف وتنقية الوجه بشكل عميق، يتضمن الماسك خليطا رائعا من الطين وجوز الهند لتحصلي على بشرة بملمس الحرير. ماسك سهل الاستعمال ولا يسبب أي فوضى، متوفر حصريا في سيفورا الشرق الأوسط .

1

  • السعر: 50 د إماراتي/ 54 ريال قطري/ 55 ريال سعودي/ 5.4 دنانير بحرينية/ 4.25 دينار كويتي.

باليت أحمر الشفاه Vice Blackmail من Urban Decay

أحمر شفاه جذاب مقدم من علامة Urban Decay، تتضمن مجموعة Vice 12 لون ناهيك عن باليت بألوان جريئة، ألوان داكنة مناسبة للسهرات وأخرى حيادية ومتعددة الاستعمالات. تتضمن المجموعة فرشاة أحمر شفاه استثنائية. يتميز أحمر الشفاه بتركيبة Pigment Infusion الذي يوفر قواما كريميا مشبعا بالألوان. ويأتي المستحضر على شكل باليت أنيقة لتتمكني من حملها أينما ذهبت، وهي متوفرة حصريا لدي سيفورا الشرق الأوسط.

1

  • السعر: 165 درهم إماراتي/ 165 ريال قطري/ 165 ريال سعودي/ 17 دينار بحريني/ 12.75 دينار كويتي.

ويمكن للمقيمات في الإمارات العربية المتحدة الحصول على المنتج المفضل لديهن عبر الانترنت على الموقع www.sephora.ae

Mega Сайт Площадка