ديكور المنزل

تغييرات ديكور غير مكلفة لاستقبال السنة الجديدة 2019

إذا كنت سيدتي تفكرين في إدخال بعض التغييرات على ديكور المنزل قصد إحياء روح التجديد احتفاءً باستقبال السنة الجديدة لكنك تقلقين حيال التكاليف، سنقدم لك في مقال اليوم بعض الأفكار والنصائح التي تساعدك في الحصول على إطلالة ديكور جذابة ومميزة والأهم بميزانية مناسبة!

أفكار ديكور مميز بتكاليف بسيطة

1- لا تفكري كثيرا حيال كيفية الحصول على ديكور مميز في غرفة النوم، فكل ما تحتاجين لفعله هو اختيار بعض الوسائد الأنيقة بألوان عصرية شرط مراعاة الديكور السائد على المساحة.

2- إذا كنت تخططين لتحضير مساحة أنيقة في الباحة الخلفية أو في الشرفة، يمكنك الحصول على مقاعد خشبية مرحة من خلال استخدام النوافذ الخشبية القديمة أو مكتبة تضعين فيها كتبك حتى تستمتعي وأنت في الشرفة.

3- إذا كنت تبحثين عن طرق أنيقة لتزيين الجدار في مساحة معينة، فلا تترددي في استخدام بعض الصور القديمة ووضعها بأسلوب مختلف لتحصلي على ديكور رائع.

4- يمكنك تزين طاولات غرفة الجلوس من خلال وضع بعض الكتب الأنيقة على الطاولة تتوسطها نبتة كبيرة أو إناء زهور عتيق أو ذات شكل مميز.

5- طريقة بسيطة لكن نتائجها أنيقة، يمكنك تعليق بعض النباتات على النوافذ في مناطق مختلفة لإطلالة مغايرة.

6- إذا كنت تملكين بعض المشغولات اليومية أو حتى ذات طراز عتيق فلا تقومي بوضعها جانبا بل اعتمديها لتزيين بعض المساحات وخاصة تلك التي تجلسين فيها وقت احتساء القهوة.

 

اترك تعليقاً