جربي أفضل العطور برائحة الليمون لصيف منعش!

سيدات الامارات
جربي أفضل العطور برائحة الليمون لصيف منعش!

مع اقتراب حلول فصل الصيف قد تفكرين سيدتي في انتقاء العطر الذي يناسب هذا الفصل للحفاظ  على رائحة طيبة ومنعشة في نفس الوقت.

وفي هذا الصدد نسوق لك في مقال اليوم أفضل العطور برائحة الليمون المنعشة والجذابة.

عطر Under the Lemon Tree Replica Maison Margiela 

مقدمة العطر من الليمون الأخضر، خلاصة الحبوب الصغيرة لزهر الليمون والهيل، أما  قلب العطر بخلاصة  الشاي الأخضر، المتة والكزبرة فيما تأتي القاعدة من المسك الأبيض وخشب الأرز والورد الصخري.

عطر Le Vestaire Des Parfume Saint Laurent 

عطر بخلاصة أزهار إيريس، خشب الأرز، المسك الأبيض فيما تأتي القاعدة بخلاصة الحمضيات من خشب الأرز الجاف والمسك الأبيض مع نفحات من البرغموت واليوسفي. 

عطر On the Beach Louis Vuitton 

عطر ساحر وأنيق يبدأ بخلاصة اليوزو وزهر البرتقال، قلب بخلاصة إكليل الجبل والفلفل الوردي والزعتر والقرنفل ويختتم بقاعدة من عبق شجر السرو.

عطر  154 Jo Malone 

مقدمة من الجريب فروت والبرغموت واليوسفي، قلب من خلاصة جوزة الطيب والخزامى والريحان وقاعدة نجيل الهند والباتشولي والمسك والفانيليا.

عطر Soleil Blanc Tom Ford 

مقدمة بعبق الفستق والبرغموت والهيل والفلفل الوردي، قلب من مسك الروم، الإيلنغ والياسمين فيما تأتي القاعدة برائحة جوز الهند والعنبر وحبوب التونكا والجاوي. 

عطر Aqua Di Gioia Armani 

مقدمة العطر تعبق بليمون كوستا دا أمالفي والنعناع ؛ قلب بخلاصة الياسمين والفاوانيا والفلفل الوردي، وقاعدة من خلاصة أرز فرجينيا واللابدانوم الفرنسي والسكر البني. 

Mega Сайт Площадка