اطلالة ومكياج

جربي صيحة الأي لاينر السفلي لإطلالة جريئة هذا الصيف

الأي لاينر السفلي الأي لاينر السفلي

إذا كنت سيدتي من محبات التجدد والتغيير يقدم لك عالم الجمال والموضة صيحة الأي لاينر بأسلوب جريء، حيث لن ترسمي فقط خط الرموش العلوي بل سيكون تحت خط الرموش السفلي! تابعي هذا المقال لتكتشفي المزيد عن هذه الصيحة الملفتة.

أندر لاينر بأشكال مختلفة

  • خط العين الفرعونية

رسمة تناسب محبات القوة والجرأة، قومي برسم خط أندر لاينر عريض انطلاقا من الزاوية الداخلية السفلية للعين عل أن ينتهي بجناح عند الزاوية الخارجية. رسمة تليق بالمناسبات الاحتفالية، جربيها باللون الأسود الكلاسيكي الفاخر أو بلون بارز مثل الأخضر.

  • رسمة الخط النحيف

تعتمد هذه الرسمة على خط أندر لاينر رفيع يمتد على كامل الجفن السفلي انطلاقا من الزاوية الداخلية للعين وصولا للزاوية الخارجية، جربي أي لون تفضلين حتى ولو كان الأحمر. يمكنك اعتماد هذه الرسمة لإطلالة يومية مميزة وبسيطة.

  • رسمة زاوية العين الداخلية

رسمة مغايرة وأنيقة، قومي برسم بخط بسيط  انطلاقا من زاوية العين الداخلية السفلية طبعا، ومديه قليلا بعد دون أن يصل لمنصف العين. يمكنك اعتماد الألوان الصيفية البارزة أو الغير معتادة مثل البرتقالي لمنح محيط العين بعض الحيوية والإشراق.

  • لونين متدرجين

تعتمد هذه الرسمة على استخدام لونين في نفس الوقت لرسم الأندر لاينر، قومي برسم بخط بسيط على زاوية العين السفلية الداخلية باللون الأول ثم قومي بإكمال الرسمة بلون آخر وصولا إلى زاوية العين الخارجية. جربي اللونين الأزرق والأبيض لإطلالة شبابية منعشة.

 

اترك تعليقاً