جربي Speed Dry Sray لشعر جذاب خلال موسم الأعياد

  • نشر في: 20 ديسمبر، 2016
  • بواسطة:
سيدات الامارات
جربي Speed Dry Sray لشعر جذاب خلال موسم الأعياد

يعتبر الحصول على تسريحة شعر رائعة في بعض الأحيان من الأمور الصعبة، موقف تتعرض له الكثير من الفتيات حتى أنه يصيبهن بالإحباط في بعض الأحيان. سنقدم لك الحل في هذا المقال مع أبرز مستحضرات تصفيف الشعر المقدمة من علامة ColorWow لتحصلي على شعر جذاب لاحتفالات هذا العام.

  • بخاخ الشعر Speed Dry Spray

مستحضر تم إعداده خصيصا للتقليل من الوقت المستغرق في تصفيف الشعر بالمجفف الكهربائي، وهو وسيلة سحرية للحصول على شعر رائع ومناسب للحفلات. بخاخ بتركيبة خالية من الكحول تقلل من مسامية الشعر لترطيب منبت الشعر ومنحه لمعانا جذابا مع تكوين طبقة واقية لحماية الشعر. يحتوي مستحضر Speed Dry Spray على مزيج من بروتينات الكيراتين وحمض الحرير الأميني لتقوية الشعر ومنحه مظهرا صحيا، بينما يساعد البانثينول على تنعيمه.

1

  • كريم التصفيف One-Minute Transformation

مستحضر غني بتركيبة خالية من الزيوت والشمع مما يجعله المستحضر المثالي لإصلاح الشعر التالف ومنحه ملمسا ناعما ولامعا. يساعدك كريم التصفيف في الحصول على التسريحة التي ترغبين بها بكل سهولة ، كما يمكنك استخدامه أثناء التصفيف لمنحك إطلالة جذابة.

  • بخاخ الشعر Raise The Root

بخاخ للشعر معزز بتركيبة غنية بثلاثة بوليمرات خفيفة الوزن لتحصلي على شعر بمظهر أكثر كثافة، بالإضافة إلى الحفاظ على نعومته دون جعله هشا أو ذو ملمس خشن. مستحضر سهل الاستعمال، يرش على الشعر المبلل مع التركيز على الجذور ليمنحك الإطلالة التي تريدينها، كما يمكن استخدامه على الشعر الجاف لفرده بسهولة.

3 - Copie

3 مستحضرات بسيطة ومثالية لإطلالة شعر جذابة خلال موسم الأعياد، جربيها!

Mega Сайт Площадка