جمال العيون المبطنة في 3 خطوات…لا تفوتيها!

سيدات الامارات
جمال العيون المبطنة في 3 خطوات…لا تفوتيها!

جمال العيون المبطنة  – في عالم المكياج، تعتبر العيون من أبرز المناطق التي يعطى اهتماما خاصا لإبراز جمالها. 

إذا كنت سيدتي صاحبة عيون مبطنة فلا شك أنك تشعرين بالتوتر كلما فكرت في وضع بعض مساحيق الزينة بسبب تدلي الجفون. اكتشفي في مقال اليوم أفضل حيل المكياج لهذا النوع من المكياج حسب أحد خبيرات التجميل على السوشيال ميديا! 

جمال العيون المبطنة

الثلاث نقاط

كل شيء يبدأ بالتمركز، وهنا يأتي دور “سر الثلاث نقاط”. توضح ، خبيرة التجميل والعناية بالبشرة، أنه يجب البدء بوضع ثلاث نقاط من الظلال العارية أو البرتقالية على مستوى طية الجفن. نقوم بهذه الحيلة لجعل الطية مرئية بشكل أكبر، ويتم مزج الظلال بلطف لتمتد وتمتزج معا مما يخلق انطباعا بأن الجفن مرفوع بشكل طبيعي. 

الظلال الملونة 

بعد ذلك، انتقلي لوضع ظلال بنية داكنة مات على الجفن المتحرك واسحبيها نحو الظلال النيود التي وضعتها مسبقا لجعله مرئيا عند فتح العين. هذا يساعد في إعطاء العيون مظهرا أكبر وأكثر عمقا.

حددي الجفن

جمال العيون المبطنة

بعد ذلك، تستخدم خبيرة التجميل الظلال السوداء لتحديد خطوط الرموش العلوية والسفلية، مما يجعل النظرة تبدو أكثر جاذبية وعمقا. وأخيرا، اختمي الإطلالة باستخدام الماسكارا لتعزيز جمال الرموش وجعل العيون تبرز بشكل مثالي.

باستخدام “سر الثلاث نقاط”، يمكن لصاحبات العيون المبطنة الحصول على مظهر عيون رائع يبرز جمالها بشكل طبيعي وسهل. هذه التقنية البسيطة والفعالة تجعل من السهل تحقيق إطلالة مذهلة في أي وقت وبسرعة فائقة!

المصدر

Mega Сайт Площадка