العناية بالبشرة

حافظي على تألقك مع هذه الكريمات في سن الثلاثين

يبهرنا عالم الجمال دائما بابتكارات متجددة ومميزة لمستحضرات تجميل راقية، تقدم للمرأة ما تحتاجه في جميع مراحل عمرها لتضمن الاشراقة والجاذبية بلمسات تتماشى مع هذه المرحلة وخصوصيتها المميزة. ومن هذا المنطلق اخترنا مرحلة الثلاثين الرائعة والكريمات الخاصة بها لتحافظي على مظهر حيوي يوحي لكل من يراك بأنك امرأة عشرينية ساحرة.

مجموعة J Glow من Jowel Paris

انتقينا لك من هذه المجموعة منظف البشرة المثالي All Face Watch وFacial toner&balancer الذي يساعد على صقل ملامح وجهك مع منح التوازن للبشرة من خلال إزالة الزيوت الزائدة والشوائب. إضافة إلى Facial Balancing Cream الذي يخلصك من اللمعان ويعطيك اشراقة طبيعية جميلة.

مجموعة Cologne Intense Body Cream من  Jo Malone

تشكيلة رائعة من الكريمات تمنحك ترطيبا مذهلا يدوم حتى 24 ساعة لتتمتعي ببشرة ناعمة وعطرة كبشرة الأطفال.

مجموعة   Head To Toe Hydratorمن Sephora

إليك هذا الكريم السحري المقدم من علامة سيفورا الراقية، كريم لاستعمالات مختلفة على شكل ماسك أوكريم. إذ يمكنك تطبيقه على أطراف شعرك لتمنحيه التألق وتزيدي من بهائه أو استخدميه لبشرتك لتغذيتها وترطيبها كما ينبغي.

مجموعة Gentle Exfoliating Gel Rose Petals من Nuxe

مستحضر يمكنك من تقشير خلايا الجلد الميتة بلطف ورقة بتلات الورد الزكية وبفضل تركيبته المتكونة من مستحضرات تقشير طبيعية 100% مثل بذور الليتشي وقشور الجوز. تستطيعين استخدامه على بشرة رطبة أوجافة وستكون نظيفة تماما وناعمة.

مجموعة Bio Performance Lift Dynamic من Shiseido

مجموعة تضم مستحضرات أكثر من رائعة، تساعد على مكافحة المسببات الرئيسية التي تؤدي إلى ظهور علامات التقدم في السن، وهي تباين في لون البشرة كالبقع الداكنة والاحمرار أو المسام الواسعة، تغيرات في خطوط الوجه مثل التجاعيد أو الارتخاء وعدم التجانس على مستوى ملمس البشرة كالخشونة والجفاف أو حتى الخطوط الرفيعة. مجموعة مستحضرات كفيلة بإعادة الحيوية لبشرتك وتعزيز بنيتها لتحصلي على اشراقة تضاهي جمال الشمس.

اترك تعليقاً