حجر القمر.. جمال لا يضاهى في عالم المجوهرات

شفافية عذبة ولمعان لؤلؤي ساحر جعلت من حجر القمر رمزا للقوة والتميز في الحضارات القديمة، حيث استخدم لتزيين خواتم الملوك وأصحاب النفوذ لحمايتهم ومنحهم القوة، وقِبلة في وقتنا الحاضر لعشاق الجمال والفخامة ليضفي لمسات مبهرة من الجاذبية على المجوهرات. حجر اعتمدته أشهر دور المجوهرات العالمية لتقديم قطع تسحر الأبصار وتعجز الكلمات عن وصفها.

  • بوشرون: خاتم من الذهب الأبيض على شكل دب مرصع بحبات نقية من الماس والياقوت الأزرق، يحتضن بين ذراعيه قطعة من حجر القمر المصقول على شكل كروي أنيق.

بوشرون

  • كارتييه: سوار من الذهب الأبيض يحمل في تفاصيله سحر الشرق وفنون الهند زادته حبات الماس، الياقوت الأزرق المنحوت، التورمالين الأزرق الشفاف وحجر القمر روعة وبهاءً.

كارتييه

  • لويس فويتون: اختارت علامة لويس فويتون اختصار جمال حجر القمر الساحر في الخواتم، حيث قدمت في مجموعتها الأخيرة خاتما من الذهب الأبيض المرصع بالماس، حجر القمر الجذاب وحجر التسافوريت الأخضر الجذاب بقطع الإجاصة.

لويس فويتون

كما طرحت العلامة رمزا للملوكية والقوة، يتمثل في خاتم من الذهب الأبيض والماس يعلوه حجر القمر الفاخر.

  • بوميلاتو: خاتم أنثوي رائع من الذهب الأبيض بتصميم الوردة المتفتحة، مرصع بالياقوت الأزرق مع بتلات ساحرة من حجر القمر الشفاف.

بوميلاتو

  • شوميه: تصميم ملفت من شوميه في مزيج ساحر يجمع بين نقاء الذهب الأبيض، فخامة الماس وحجر القمر الساحر بقطع الوسادة.

شوميه

طرحت العلامة أيضا قلادة أنيقة وناعمة مصممة من الذهب الأبيض، الماس، الياقوت الأزرق المنحوت، حجر القمر مع قطعة نهائية من الياقوت الأزرق بقطع الوسادة.

حجر القمر مع قطعة نهائية من الياقوت الأزرق

  • تيفاني: قدمت هذه العلامة بروش من الذهب الأبيض على شكل فراشة مزين بتشكيلة جذابة من الماس الأبيض، الأكوامارين، التسافوريت وحجر القمر، بالإضافة إلى بروش من الذهب الأبيض وحجر القمر بشكل بيضاوي مبهر.

تيفاني

تشكيلة ساحرة من المجوهرات لإطلالة فاخرة خلال سهرات رأس السنة الراقية.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *