حقائب باللون البنفسجي من تصميم أشهر الدور العالمية بالصور..

سيدات الامارات
حقائب باللون البنفسجي من تصميم أشهر الدور العالمية بالصور..

حقائب باللون البنفسجي  – اختيار حقيبة باللون هو خيار جريئ وعصري، يمكن أن يضفي لمسة من الأناقة والتميز على أي إطلالة. سواء كنت تفضلين الظلال الهادئة من اللافندر أو الألوان الغنية من الأميثست، فإن حقيبة بهذا اللون تعتبر إضافة مثالية لتجديد خزانة ملابسك.

من الحقائب الكلاسيكية ذات التصميم الأنيق إلى الخيارات المرحة بنقوش وأشكال مبتكرة، اللون البنفسجي قادر على تحويل أي تصميم من البسيط إلى اللافت للنظر.

في هذا المقال جمعنا لك تشكيلة من الحقائب الساحرة من تصميم أشهر الدور العالمية.

حقائب باللون البنفسجي

حقيبة بنفسجية من الجلد المطبع من روبيرتو كافاليRoberto Cavalli

حقائب باللون البنفسجي

حقيبة بنفسجية بتصميم جريء وراقي، حيث تحمل على المقبض مزخرفة على شكل فهد باللون الذهبي والأسود اللامع، ومصنوع من الجلد المطبع وسلسال معدني طويل حتى تتمكني من وضعها على كتفك.

حقيبة بنفسجية مستطيلة من بلغاري Bulgari

حقائب باللون البنفسجي

هذه الحقيبة البنفسجية من بلغاري، يمكنك اعتمادها في الإطلالات اليومية لمنحك إطلالة ساحرة، حيث تحمل إبزيم على شكل رأس أفعى، كما أنها مزودة بسلسة قصيرة من الفضة.

حقيبة مزينة بفيونكة براقة من ماش أند ماش Mach & Mach

حقائب باللون البنفسجي

لإطلالة ساحرة في الحفلات والسهرات، أنت بحاجة إلى هذه الحقيبة من ماش أند ماش Mach & Mach المثالية لموسم الأعراس والمناسبات، وتتميز بتصميم هندسي وفيونكة لامعة وبرراقة.

حقيبة بلون الخزامى من جيمي شو Jimmy Choo

حقائب باللون البنفسجي

حقيبة كلاتش من جيمي شو بلون اللافندر الساحر، مع حذاء ذو كعب عالي مزين بفيونكة. يمكنك تنسيق هذه المجموعة من فستان أبيض ناعم ومكياج وردي ناعم.

 

Mega Сайт Площадка