انقاص الوزن

حمية الليمون والزبادي لخسارة 4 أرطال شهريا

ترغب العديد من النساء والرجال أيضا في الحصول على أجسام منحوتة وبطون مسطحة فالجسم النحيف والمتناسق يتميز بسحر خاص وجاذبية قوية لكن التمارين الرياضية شاقة والمواظبة عليها صعب خاصة للأشخاص الملتزمين بالعمل، كذلك الحميات القاسية وفكرة حرمان النفس والتجويع صعبة أيضا خاصة انها تساعد على خسارة الكثير من الوزن في البداية ليستعيد الجسم هذه الأوزان لاحقا. لهذا السبب نقدم لكم اليوم بوصفة سهلة وفعالة، فقط تحتاج منا البعض من الصبر والمواظبة.

الزبادي والليمون

تتمثل هذه الحمية في تناول علبة من الزبادي من المستحسن أن تكون طبيعية أو محضرة في المنزل بحيث يمكنك وضع كمية 2 لتر من حليب الأبقار الطازج وليس المعقم ووضعه على النار حتى الغليان من ثم تبريده بسرعة في حوض من الثلج ونضيف عليه علبة من الزبادي نخلطهم جيدا بالخلاط اليدوي ونضعهم في علب بلورية ونحكم غلقهم ونتركهم في الثلاجة، أو بإمكانك اقتناء علبة من الزبادي الخالية من السكر والتي تضاف إليها ملعقة صغيرة من عصير الليمون وتناولها كل ليلة قبل النوم مع ضرورة تناول آخر وجبة قبل السابعة مساء.

الزبادي و الليمون

لا يمكن لهذه الوصفة أن تحرق الدهون إلا عند تناولها على معدة خالية لذلك من الضروري التعود على التوقف عن الأكل بداية من الساعة السابعة وتناول الزبادي بالليمون مباشرة عند رغبتك في النوم. هذه الحمية سهلة ولا تمثل أي خطر على الجسم أو المعدة، والمواظبة عليها ستساهم في حرق الدهون المتراكمة في كامل مناطق الجسم للحصول على قوام منحوت تماما كالرياضيين.

اترك تعليقاً