اطلالة ومكياج

حيل بسيطة للحصول على رموش مقوسة بدون مكبس!

ترغب الكثير من السيدات في الحصول على إطلالة عيون ساحرة وجذابة من خلال تعزيز جمال الرموش وكثافتها، وخلال استخدام مكبس الرموش طبعا الذي يمنحها شكلا مقوسا وجذاب. إذا كنت سيدتي لا تملكين مكبس رموش، يمكنك الاستعانة ببعض الأغراض التي تتوفر لديك لتحصلي على نتيجة مميزة ومرضية. تابعي هذا المقال واكتشفي أفضل الحيل العملية لتقويس الرموش.

الملعقة

أحضري ملعقة بحجم مناسب لعينيك ثم دفئيها بالماء الدافئ بحيث تكون ذات حرارة مقبولة لوضعها على البشرة. قومي بوضعها على الجفن قرب جذور الرموش بعدها ضعي أصابعك على الرموش لبضع ثوان حتى تلتصق بظهر الملعقة وتصبح مقوسة. طبقي الماسكارا بعد ذلك وستحصلين على نتائج رائعة.

فرشاة الأسنان

أحضري فرشاة أسنان نظيفة وضعيها في كوب من الماء الساخن لبضع الدقائق، قومي بعد ذلك بتجفيفها سريعا بفوطة نظيفة واستخدميها لتمشيط الرموش. قومي بتثبيتها على رموشك لعدة ثواني مع تكرار العملية حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة. قومي بوضع طبقتين من الماسكارا لإطلالة رموش ساحرة.

الماسكارا

يمكنك الاعتماد على الماسكارا في حد ذاتها للحصول على رموش مقوسة شرط أن تكون بتركيبة مقاومة للمياه. قومي بتطبيق الماسكارا من جذور الرموش مع تحريكها باتجاه اليمين واليسار، وعند الوصول إلى المنتصف  توقفي لبضع لحظات قبل مواصلة تطبيق الماسكارا.

اترك تعليقاً