اطلالة ومكياج

حيل ماكياج لإخفاء تعب البشرة أثناء الدورة الشهرية

تعب البشرة أثناء الدورة الشهريةتعب البشرة أثناء الدورة الشهرية
35مشاهدة

تتعرض البشرة إلى الإرهاق بسبب التغيرات التي يتعرض لها الجسم خلال الدورة الشهرية، فهناك الكثير من السيدات اللواتي يفقدن بعضا من نضارة البشرة بسبب البثور، شحوب الوجه وانتفاخ العينين. وفي هذا الإطار، سنقدم لك سيدتي طريقة استخدام مستحضرات التجميل اليومية لإخفاء علامات التعب خلال فترة الدورة الشهرية والحصول على إطلالة مميزة ومشرقة.

  • كريم أساس بتركيبة سائلة: قومي بترطيب البشرة جيدا لإكسابها النضارة وعلاج الجفاف، ثم انتقلي لتطبيق كريم الأساس على أن يكون بتركيبة كريمية وذلك لأنها تمنح البشرة الرطوبة المطلوبة.
  • كونسيلر بتركيبة الهايلايتر: إذا كنت تعانين من الهالات السوداء أثناء الدورة، ننصحك بتطبيق الكونسيلر ذو تركيبة الفاتحة والغنية بجزئيات الهايلايتر وهو مستحضر يغطي علامات التعب ويمنحك الإشراق في نفس الوقت.
  • ظلال عيون لامعة: اختاري التركيبة اللامعة وطبقيها عند جفن العين المتحرك لمنحك الإشراق والحيوية،  ثم انتقلي لوضع ظلال الهايلايتر عند جفن العين الثابت وستكون النتيجة رائعة.
  • ظلال خدود باللون المشمشي أو الزهري: يساعد البلاشر على إخفاء شحوب البشرة ومنحها التورد والصحة، إذا كنت تملكين بشرة بيضاء فاختاري الزهري أما البلاش المشمشي فهو مناسب للبشرة السمراء أو الحنطية.
  • أحمر شفاه لامع: أنهي الماكياج بلمسة من أحمر الشفاه ذو تركيبة لامعة للإضافة بعض الحيوية على إطلالتك وتشتيت الانتباه عن تعب العينين خلال فترة الدورة.

اترك تعليقاً