حيل مميزة لإطلالة شعر رائعة عند الاستيقاظ من النوم

تستيقظين أحيانا في وقت متأخر لا يسمح لك بتسريح شعرك وتحضيره كما ينبغي بشكل مميز قبل الخروج من المنزل؟ إليك هذه الحيل التي ستنال حتما إعجابك لأنها ستمنحك النتيجة التي ترغب كل أنثى في الحصول عليها لإطلالة شعر ساحرة.

  • زيت جوز الهند

تقومين بغسل شعرك للحصول على إطلالة منتعشة لكنك تستيقظين بخصلات ثائرة ومتطايرة في الصباح!  يمكنك تطبيق قطرات من زيت جوز الهند على أطراف الشعر لحمايتها من الجفاف وجعلها لامعة وخالية من التقصف.

  • الضفيرة

قبل الخلود إلى النوم سرحي شعرك في شكل ضفيرة ملتوية للشعر المجعد وضفيرة عادية للشعر المفرود، على أن يكون الشعر رطب بعض الشيء. هذه الحيلة ستحمي الشعر من الجفاف بسبب خامة ملاءة السرير كما أنه لن يتشابك أبدا.

  • هلام الألوفيرا

تكون أغلب مشاكل الشعر ناجمة عن الجفاف، لذلك تحتاجين لسبراي منعم ومغذي ولا شيء أفضل من هلام الألوفيرا السحري. قومي بخلط كمية مناسبة من جل الألوفيرا مع مياه معدنية حتى تحصلي على مزيج متجانس تماما. ضعيه في  زجاجة سبراي واستخدميه لترطيب أطراف الشعر والخصلات المتطايرة قبل الخلود إلى النوم.

  • وشاح  حريري

يتسبب احتكاك  الشعر في تقصفه ومنحه مظهر جاف، وفي هذه الحالة  قومي بلفه بوشاح من الحرير قبل النوم وستحصلين على شعر ناعم ومنسدل في الصباح.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *