خطوات أساسية لبشرة نضرة وصحية في موسم الحر!

سيدات الامارات
خطوات أساسية لبشرة نضرة وصحية في موسم الحر!

خطوات أساسية لبشرة نضرة  – قد يتبادر إلى أذهان الكثيرات أن الحصول على بشرة جميلة يتطلب استخدام مستحضرات عناية باهظة الثمن أو الخضوع لجلسات عناية في مراكز تجميل مكلفة.

بحلول فصل المرح تتعرض البشرة لأشعة الشمس الحارة التي تفقدها النضارة المنشودة، لذلك نقدم في مقال اليوم بعض الخطوات الأساسية التي نحتاجها في فصل الصيف للحفاظ على جمال البشرة!

الترطيب 

الترطيب من أهم أسرار البشرة النضرة وتغفل عنه السيدات في فصل الصيف بسبب فقدان الماء بسرعة نتيجة التعرض للحرارة.

يمكنك الحرص على شرب الماء بشكل يومي مع إمكانية تناول كل ما يحتوي على المياه مثل الخيار، البطيخ وغيرها من الأطعمة الغنية بالمياه. 

خطوات أساسية لبشرة نضرة

تجنب عوامل الجفاف 

هل تعتقدين أنك تقومين بالترطيب المناسب مما يجعلك في مأمن من الجفاف؟

أنت مخطئة، لأنه يجب عليك الترطيب الجيد مقابل تجنب عوامل الجفاف مثل التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة، شرب مدرات البول مثل المشروبات الغازية والكافيين وغيرها من المشروبات التي تسحب رطوبة البدن. 

السيروم الليلي 

من أفضل المنتجات التي يمكنك استعمالها، السيروم الليلي غني بالمغذيات التي  تمتصها البشرة طيلة الليل لتستيقظي في الصباح ببشرة مشرقة ونضرة.

خطوات أساسية لبشرة نضرة

الوقاية من أشعة الشمس 

عنصر يضمن لك الحفاظ على جمال البشرة وصحتها أيضا بعيدا عن التصبغات، الجفاف واللون الباهت. احرصي على استخدام كريم واقي من الشمس بفاعلية تصل أو تفوق 50 SPF  وتكرار وضعه كل ساعتين على أن يتم تطبيقه قبل التعرض لأشعة الشمس ب20 دقيقة. 

 

 

Mega Сайт Площадка