خطوات تجميل عليك التخلي عنها، ماهي؟

تحاول أغلب السيدات أو الفتيات متابعة تيارات الموضة وأبرز صيحات التجميل الرائجة للحصول على إطلالة جذابة وعصرية، لكن رغم ذلك تقع الكثيرات ضحية بعض الأخطاء التجميلية التي من شأنها أن تقلل من جاذبيتهن عكس ما هو متوقع. تابعي معنا هذا المقال لتكتشفي المزيد.

تحديد الوجه بطريقة ظاهرة: يساعدك تطبيق الكونتورنينغ Contourning في الحصول على ملامح وجه منحوتة وبارزة بشكل جذاب، تقنية اكتسحت عالم التجميل وحازت اهتمام أغلب دور التجميل العالمية التي أصبحت تتنافس لابتكار أدوات تجميل مخصصة لهذا الصيحة.  الغرض من تطبيق الكونتورنينغ هو الحصول على لون بشرة موحد لكن تحديد الوجه بشكل ظاهر قد يعكس ألوانا متعددة على الوجه بين الغامق والفاتح.

المبالغة في وضع الهايلايتر: تتم الاستعانة بالهايلايتر ضمن خطوات تحديد الوجه، لكن وضعه بكثرة وفي المكان الخاطئ يجعل من وجهك لوحة مضيئة أكثر من اللازم. يعطي الاستخدام المفرط للكونسيلر أيضا نفس التأثير السلبي على إطلالة الماكياج.

تعليم الحاجبين بشدة: الحواجب الكثيفة صيحة أطلت بقوة من منصات عروض الأزياء والموضة ، كما اعتمدتها الكثير من النجمات، لكن المبالغة في تعليم الحاجبين يمنحاك مظهرا قاسيا ويفقدك لمسة الأنوثة والرقة.

تطبيق الغليتر على العيون والشفاه: وضع الغليتر المعروف بلمعانه القوي على الشفاه والعيون خطوة ماكياج بعيدة عن صيحات الموضة وتفسد إطلالة ماكياجك فتجنبيها.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *