العناية بالبشرة

خطوات ضرورية لبشرة نظيفة خلال الليل

إن الاعتناء بالبشرة أمر مهم للغاية ولا يقتصر على النهار فقط أو عند وضع مستحضرات التجميل ، فهناك أوقات أخرى حساسة تتطلب الاهتمام الكامل بالوجه كالخلود للنوم مثلا . فقد تتكاسل العديد من النساء عن تنظيف البشرة بشكل جيد في الليل ، وتخلد للفراش دون غسل الوجه والتخلص من الملوثات وآثار الماكياج التي تسد المسام وتسبب في إفراز العديد من الدهون مما يزيد الأمر سوءً باحتمال ظهور البثور والرؤوس السوداء أو اتساع المسام . كما أن النوم دون إزالة ماكياج العيون قد يتسبب في إصابة العين بالالتهابات والعدوى والتهيج . لذلك :

  •  ننصحك بالحرص على تنظيف بشرتك ليلا وجعله أمرا روتينيا بسيط وذلك من خلال استعمال مستحضر Neutrogena الذي سيقوم بهذه المهمة بكل سلاسة وسهولة .
  • قومي بداية باستعمال مناديل إزالة الماكياج المبللة Deep clean Make-up Remover Wipes لأنها تتميز بمفعول جيد في إزالة الأوساخ والدهون السطحية من الوجه ومعظم آثار الماكياج الصعبة بنسبة 99.3% .
  • قومي باستخدام غسول الماكياج Deep Clean Invigorating Make-up Removing  الغني بالكريم ، فهذا المستحضر يتميز بتركيبة لطيفة على تقوم بتنظيف البشرة بعمق وتتغلغل داخل المسام دون التسبب في إزالة الزيوت الطبيعية للبشرة أو الرطوبة .
  • اعتمدي مزيل ماكياج العيون Deep Clean Eye Make-up Remover  فبلمسة واحدة ستتخلصين من آثار ماكياج العيون ولن تقومي بفرك عينيك أو فركهما . فهذا المستحضر لا يترك أي آثار دهنية ، كما أنه مختبر من طرف أطباء العيون وثبت انه مناسب وآمن لمن يستخدمن العدسات اللاصقة .

مهما كانت جودة المستحضرات أو أساليب التجميل التي تعتمدينها ، فان عملية تنظيف البشرة تعتبر أمرا في غاية الأهمية لما لها من نفع على صحة البشرة ونضارتها ، كما أن البشرة تعمل بطريقة فعالة على امتصاص مستحضرات العناية والترطيب وحتى السيروم عندما تكون نظيفة ليلا .

اترك تعليقاً