خلطات طبيعية للحفاظ على نعومة بشرتك هذا الشتاء

سيدات الامارات
خلطات طبيعية للحفاظ على نعومة بشرتك هذا الشتاء

مع برودة الطقس، تصبح البشرة معرضة للجفاف، فإذا كنتِ تبحثين عن وسيلة طبيعية للحفاظ على جمال بشرتكن ونعومتها، فعليك تجربة هذه الوصفات الطبيعية، وذلك دون الحاجة إلى استخدام المواد الكيميائية الضارة.

إليك أفضل الوصفات الطيبيعة التي عليك تجربتها:

1. قناع العسل والأفوكادو:

يعتبر العسل والأفوكادو مزيجًا رائعًا لترطيب البشرة الجافة. حيث عليك هرس نصف حبة أفوكادو باستخدام الشوكة، ثم أضيفي ملعقتين صغيرتين من العسل.

اخلطي المكونات جيدًا وضعي القناع على وجهك لمدة 15-20 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء الفاتر. ستلاحظين فورًا نعومة بشرتك وترطيبها العميق.

2. ماسك الزبادي والعسل:

مزيج الزبادي والعسل يعمل على تنعيم وترطيب البشرة بفضل خصائصه المغذية. لذا عليك مزج ملعقة كبيرة من الزبادي مع ملعقة صغيرة من العسل، ثم ضعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15-20 دقيقة.

بعد ذلك، اشطفي وجهك بالماء الفاتر لتشعري بنعومة فائقة.

3. حمام بخاري باستخدام ماء الورد:

يعتبر استخدام ماء الورد في حمام بخاري للوجه مفيد جدًا ويساعد على ترطيب البشرة.

لذا عليك تسخين ماء الورد قليلاً وضعي وجهك فوق البخار لمدة 10-15 دقيقة. سيقوم بخار ماء الورد بفتح المسام وترطيب البشرة، مما يجعلها تبدو منتعشة ومشرقة.

تعتبر هذه الوصفات الطبيعية البسيطة وسهلة التحضير في المنزل، من أنجع الوصفات التي ننصحك بتجربتها هذا الشتاء، للحفاظ على نعومة بشرتك ونضارتها، دون اللجوء إلى المنتجات الكيميائية الموجودة في المنتجات والكريمات التسويقية.

Mega Сайт Площадка