العناية بالبشرة

دللي بشرتك ليلا مع كريم Urban Veda

إن كنت تريدين الحصول على بشرة صحية ومشرقة فأنت بحاجة إلى منحها العناية الفائقة والمنتظمة، كتناول الطعام الصحي والحصول على قسط وافر من النوم الليلي المناسب، لان البشرة تعمل آنذاك بطريقة قصوى على تجديد نفسها وإصلاح أي تلف حاصل أثناء النهار. إضافة إلى إنتاج الكولاجين الطبيعي لتحقيق توازن الزيوت الطبيعية الضرورية لعملية الترطيب والتخلص من الشوائب. لهذا السبب سنقدم لك كريم للعناية الليلية من Urban Veda المستخلص من مكونات طبيعية وذات فاعلية عالية يمكنك إدراجه ضمن روتينك العناية الليلية الخاص بك لتحصلي على بشرة مثالية.

كريم الحماية الليلي Purifing Protecting night Cream

كريم ليلي مخصص لتحسين مظهر البشرة ومنحها النضارة المنشودة. يحتوى على ماء الزهر المرطب والعطر، إضافة إلى مستخلصات عضوية لزيادة إفراز الكولاجين. يساعد هذا الكريم الليلي على التخلص من التجاعيد الدقيقة ومدها بالمرونة والراحة لاستعادة طراوتها، وذلك بفضل تركيبته الغنية بمضادات الأكسدة والزيوت الدهنية الأساسية كزيت الأوميغا الحيوي.

كريم حماية ليلي

الكريم الليلي لتجديد البشرة Reviving Renewal Night Cream

تم تصميم هذا الكريم طبق مبدأ الايورفيدا، ويحتوي على أعشاب مستخلصة من زيت النيم المضغوط البارد الذي يساهم في تجديد شبابية البشرة، الهاماميليس المعالج والنعناع المنعش. Reviving Renewal Night كريم غني بمضادات الأكسدة والمغذيات الطبيعية المستخلصة من التوت وعنب الدب والكواسية، كما تم تعزيز هذا المزيج بخلاصة الأرجوانا لتحفيز إنتاج الكولاجين للحد بلطف من إنتاج الزيوت الفائضة، تصغير المسام التخلص من الشوائب وترطيب البشرة خلال الليل.

كريم ليلي لتجديد البشرة

اترك تعليقاً