دليلك الشامل لاختيار مجوهرات الزفاف

سيدات الامارات
دليلك الشامل لاختيار مجوهرات الزفاف

دليلك الشامل لاختيار مجوهرات – تعتبر المجوهرات من القطع الأساسية التي لا تتخلى عنها العروس في يومها المميز، وحتى تحصلي على إطلالة مثالية نسوق لك في مقال اليوم بعض النصائح التي ستساعدك!

دليلك الشامل لاختيار مجوهرات مناسبة للزفاف

الفستان

عند اختيار المجوهرات لحفل زفافك، هناك عدة عوامل يجب مراعاتها. أولا، ينصح بأخذ فستان الزفاف في الاعتبار: النمط، نوع القماش وشكل الياقة. هذه العوامل الثلاث ستساعدك في تحديد نوع المجوهرات المناسبة لك.

توقيت الحفل والمكان

دليلك الشامل لاختيار مجوهرات

لحفل زفاف يقام خلال النهار، قد يكون من الجيد اختيار مجوهرات بسيطة وأنيقة. وإذا كان الحفل مسائيا، فقد يكون من المثير اختيار إكسسوارات أكثر بروزا مثل القلائد الطويلة والمزخرفة، أقراط كبيرة الحجم وما إلى ذلك.

يمكن أن يؤثر مكان الحفل على اختيار المجوهرات. فحفل زفاف في الهواء الطلق يتطلب ارتداء إكسسوارات بسيطة، في حين يعتبر المكان المغلق فرصة لارتداء مجوهرات أكثر بروزا.

الأقراط

سيعتمد اختيار أقراط الأذن بشكل رئيسي على تسريحة الشعر والقلادة التي ترتديها. في حالة وجود تسريحة شعر مرتبة، فإن الأقراط المتدلية ستكون خيارا ممتازا.

 أما، إذا كان الشعر منسدلا على الكتفين مع وجود قلادة، فإن الأقراط الصغيرة ستتناسب تماما.

الأساور 

دليلك الشامل لاختيار مجوهرات

ارتداء الأساور يمكن أن يكون فكرة رائعة في حالة كان الفستان بأكمام قصيرة وغير مصحوب بقفازات. على سبيل المثال، سوار على شكل سلسلة أو سوار جونك أو حتى سوار مرتبط بقلادة أو ميدالية يمكن أن يكونوا خيارات موفقة.

ومع ذلك، من الأفضل عدم ارتداء سوار إذا كان الفستان بأكمام طويلة. 

الخواتم

يمكنك تجنب ارتداء الخواتم لأن خاتم الخطوبة سيفي بالغرض!

المصدر

Mega Сайт Площадка