اطلالة ومكياج

تعلمي طريقة رسم العيون باستخدام الآيلاينر خطوةً بخطوة  

تعلمي طريقة رسم العيون باستخدام الآيلاينر خطوةً بخطوة

دائما ما تسعى بنات حواء إلى الحصول على إطلالات جذابة وفاتنة تجلب إليهن الأنظار، ومن أجل ذلك فإنهن لا يكتفين فقط بالتركيز على ما سيقمن بارتداءه من ملابس وأحذية في كل مرة، بل إنهن يولين اهتماما كبيرا لخطوة المكياج أيضا، ومن أجل ذلك كنا حريصين دائما في مجلتنا، مجلة سيدات الامارات، على تقديم أفضل طرق عمل المايكاب والتعامل مع مستحضرات التجميل المختلفة، من كريم الأساس إلى الهايلاتر وأحمر الشفاه والخدود، وحتى ضلال الجفون أيضا (يمكنك العودة إلى كل هذه التفاصيل في مقالاتنا العديدة السابقة المندرجة ضمن قسم إطلالة ومكياج).

وحتى نستكمل درب ما بدأناه معك، فإننا نقدم إليك هذه المرة طريقة رسم العيون بشكل صحيح وسريع باستخدام الكحل السائل أو الآيلاينر ، وذلك بعد أن تأكدنا أن الكثيرات يواجهن مشاكل عدة عند القيام بهذا الأمر. تابعي معنا إذا عزيتي واكتشفي هذا الأمر خطوةً بخطوة!

تعلمي طريقة رسم العيون باستخدام الآيلاينر خطوةً بخطوة  

تعلمي طريقة رسم العيون باستخدام الآيلاينر خطوةً بخطوة

ولأن العيون هي أكثر ما يشد انتباه الآخرين إليها، فأنت مدعوة دائما إلى منحها مزيدا من العناية عزيزتي. ولعل الأمر يبدو صعبا بالنسبة إليك خاصةً في ما يتعلق بمستحضر الآيلاينر، نعلمك أن البدايات دائما هكذا، تكون متعثرةً، ولكن في النهاية نحن واثقون من نجاحك وبكل يسر في هذه الخطوة، خاصةً إذا ما قمت بتطبيق الحيل التالية :

1- قومي أولا برسم خط رفيع بواسطة الآيلاينر الأسود من منتصف العين (وتحديدا فوق خط الرموش) إلى غاية الزاوية الخارجية لهذه الأخيرة، مع الحرص على أن تكون الرسمة  على شكل قوس صغير.

2- قومي بعدها برسم خط ثان قصير، ينطلق هذه المرة من زاوية العين الخارجية، ويصل إلى الخط السابق.

3- احرصي بعد ذلك على رسم خط رفيع يمتد من زاوية العين الداخلية إلى غاية الخط الأول.

4- بعد الانتهاء من الرسم، لا بد من العمل على ملئ الفراغ الموجود بين الخط المرسوم من منتصف العين وذلك الذي قمت بتطبيقه من الزاويتين الداخلية والخارجية بواسطة قلم الآيلاينر.

5- قومي بعدها عزيزتي بإعادة تحديد خط الآيلاينر مرةً أخرى، انطلاقا من زاوية العين الداخلية وحتى زاوية العين الخارجية.

6- انتقلي بعد ذلك إلى الخطوة الموالية، ألا وهي محاولة ترتيب رموشك السفلية والعلوية بواسطة الماسكارا السوداء.

7- أحضري بعدها قلم عيون جاف ورفيع، واستخدميه في رسم خط يكون رفيعا، وذلك داخل جفن العين السفلي من أجل إتمام رسمة العين.

8- قومي في النهاية بتنظيف محيط العين من بقايا النقط السوداء الناتجة عن الآيلاينر، ثم غطيها بكريم الأساس من أجل الحصول على لمسة مليئة أكثر إشراقةً.

تعلمي طريقة رسم العيون باستخدام الآيلاينر خطوةً بخطوة