موضة العبايات

زيني عبايتك بحقائب حملتها أبرز نجوم الموضة العربية

تقع العديد من السيدات في حيرة عندما يتعلق الأمر باختيار الإكسسوارات المناسبة للعباية على الرغم من أن لونها الأسود الفاخر يتماشى مع مختلف الألوان والستالايت، لذا قمنا بمتابعة مدونات الموضة الأكثر شعبية في العالم العربي ومصممات الأزياء وأشهر أعلام الموضة، لتتعرفي على أحدث صيحات الحقائب المثالية التي نراها مناسبة تماما لمنحك إطلالة بعباية مشرقة ومميزة خلال فصل الصيف.

حقائب زاهية بأحجام متوسطة

اختارت الكثيرات من عشاق الأناقة والتألق تزيين عباياتهن على اختلاف تفاصيلها وموديلاتها بشنط ذات حجم معتدل وقمن بحملها من المقبض والتخلي عن الحزام الطويل بالطريقة التي يحبذنها لإضفاء لمسات مليئة بالأنوثة والشياكة بدل الإطلالة العملية الروتينية.

أما عن الماركات فقد وقع الاختيار على الأفضل مثل بولغاري وفيندي وغوتشي وهيرميس، وقد تضمنت العبايات تفاصيل مختلفة كالنقوش والتعريقات والألوان المغايرة للأسود وهذا لم يمنعهن من اختيار حقائب ذات ألوان زاهية ومبهجة بدت وكأنها حلوى على المعصم بسبب ألوانها الجذابة كالأخضر والأصفر والأحمر والأزرق والبنفسجي والبرتقالي.

حقائب تأتي بكل ألوان الطيف لتحول إطلالتك بالعباية السوداء الكلاسيكية من عادية إلى عصرية متمردة ونابضة بالحيوية والإشراق. ستحبين هذه الحقائب أكثر لأنها ستخلصك من الحلي كليا، من الخواتم حتى الأساور لتنطلقي بكل حرية وتبتعدي عن كل ما هو تقليدي. أما عن حجمها فلا تقلقي لأنها ستتسع لكل ما تحتاجينه، وحتى تحضي أيضا بالإعجاب مقابل أناقة الأسود الساحر.

ويعتبر هذا الحجم مثالي لان الشنط الصغيرة مثل الـ Clutch قد لا تبرز بوضوح والأمر سيان للشنط الكبيرة التي ستظهر بشكل مبالغ فيه وغير عملي. ألقي نظرة إلى إطلالات أيقونات الموضة بالعباية مع الحقائب الملونة والراقية واختاري التصاميم التي تناسبك من معرض الصور لتتألقي بعبايتك طوال هذا الصيف.

اترك تعليقاً