زيوت طبيعية لا تستغني عنها في منزلك!

  • نشر في: 18 فبراير، 2018
  • بواسطة:
سيدات الامارات
زيوت طبيعية لا تستغني عنها في منزلك!

هل تريدين تحسين مظهرك؟ يمكنك القيام بذلك باتباع التوصيات الموجودة في هذه المقالة، حيث ستساعدك الزيوت التي سنقدمها اليوم على العناية بجمالك خلال 7 أيام فقط. كل ماعليك القيام به هو إضافتها إلى كريماتك الخاصة ، أو تناولها عن طريق الفم أو تطبيقها مباشرة.

زيت السمسم للعناية بالأسنان

إذا كنت ترغبين في الحصول على أسنان بيضاء وصحية، يمكنك استخدام زيت السمسم لأنه غني بالأحماض والفيتامينات. لذلك عليك شطف أسنانك بهذا الزيت، وسوف تصبح بيضاء تمامًا. (Lyrica) بالإضافة إلى ذلك، سيساعدك على العناية باللثة ونسيج اللسان.

زيت الكركديه لتسريع نمو الشعر

بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الشعر الخفيف، سيكون زيت الكركديه هو أفضل خيار بفضل احتوائه على فيتامين C والأحماض الأمينية، هذا بالإضافة إلى أنه قادر على زيادة إنتاج الكولاجين في الشعر. كل ماعليك القيام به هو تدليك فروة الرأس باستخدام هذا الزيت.

زيت الخروع لتكثيف الحواجب والرموش

هذا الزيت يتميز بفوائده التي لاتحصى ولاتعد حيث ينصح بإضافته إلى النظام الغذائي لأنه يحسن عمليات التمثيل الغذائي وغني بالأحماض الدهنية واللينوليك التي تمنع الرطوبة، وبالتالي سيحميك من تساقط الشعر والضعف الناتج عن حرارة أشعة الشمس.

زيت بذور الكتان

إذا كنت تبحثين عن نظام غذائي لتنقية جسمك من السموم والمواد الضارة عليك إضافة هذا الزيت إلى أطباقك اليومية لأنه قادر على توفير الأحماض الدهنية والفيتامينات والبوتاسيوم، مما يجعل استهلاكها ضروري. يمكنك استهلاك هذا الزيت لمدة أسبوع دون انقطاع، وسوف تلاحظين بنفسك تحسن ملحوظ في عمليات التمثيل العذائي والعبور المعوي.

زيت شجرة الشاي

زيت شجرة الشاي هو واحد من أفضل الحلول الممكنة لمكافحة حب الشباب. لأنه مضاد للإلتهابات، مضاد للجراثيم، ومضاد للفطريات، ومضادة للفيروسات. وعلاوة على ذلك، فهو يساعد على علاج وشفاء الجروح بسرعة. لذلك ينصح به للبشرة الدهنية ولعلاج البثور.

Mega Сайт Площадка