اخر صيحات الموضة

ساعات باللون الأخضر لإطلالة فاخرة في حفلة رأس السنة

ساعات باللون الأخضرساعات باللون الأخضر

عادة مايعبر اللون الأخضر على حفلات رأس السنة فهو يرمز إلى التجدد والطبيعة والنقاء لذلك اخترنا لك اليوم مجموعة من الساعات باللون الأخضر من ماركات عالمية مشهورة حتى تتميزي بطلتك وأناقتك. اختاري معنا مايناسب ذوقك الرفيع.

ساعة من شوبارد Chopard

اخترنا لك سيدتي ساعة L’Heure Du Diamant من شوبارد لأن هذا التصميم يتميز بالفخامة والرقي حيث نجد الذهب الأبيض وأحجار الماس مع جلد أخضر لإطلالة ناعمة.

ساعة من كارتييه Cartier

بتصميم مبتكر من الذهب الوردي والماس مع كريات ذهب دقيقة ومنزلقة لتشكل وجه فهد وسوار من جلد التمساح اخترنا لك ساعة  Revelation D’une Panthère من علامة كارتييه

ساعة من بياجيه Piaget

ساعة Possession من علامة بياجيه لإطلالة ناعمة ومفعمة بالأنوثة.. إليك سيدتي هذه التصميم المميز والراقي بجمال الذهب الوردي وأحجار الماس

ساعة من بولغاري Bulgari

ساعة Serpenti من علامة بولغاري تميزت بتصميمها الرشيق للسوار الذي يدور حول المعصم بأناقة وعصرية بالإضافة إلى الذهب الوردي وأحجار الماس الفاخرة.

ساعة من دي غريسوغونو De Grisogono

لمحبي الترف والإطلالات الراقية والفاخرة إخترنا لك هذه الساعة Allegra من علامة دي غريسوغونو تخطف الأنظار ببريق الماس وسوار جلد أخضر بالفقاعات.

ساعة من ديور

إذا كنت تفضلين الإطلالات البسيطة والناعمة ولكنها أنيقة فعليك باختيار ساعة Grand Bal Plume من علامة Dior المشهورة حتى تتألقي بالذهب الأبيض والماس وسوار جلد باللون الأخضر لعام جديد ومميز.

 

اترك تعليقاً