ساعات من الألماس تخطف الأنظار بالصور..

  • نشر في: 17 نوفمبر، 2023
  • بواسطة:
سيدات الامارات
ساعات من الألماس تخطف الأنظار بالصور..

ساعات من الألماس – تحظى الساعات المرصعة بالألماس بمكانة خاصة في عالم الأناقة والفخامة، حيث تمثل هذه القطع الفاخرة توازنًا مثاليًا بين فن التصميم وبريق الألماس.

اختيار ساعات من الألماس يتجاوز مفهوم الزمن ويصعد إلى عالم الفن والجمال، لأن تواجد الألماس على إطار الساعة أو حول الميناء يضفي لمسة من التألق الفريد، مما يجعل الساعة قطعة فنية تشع بريقًا لا مثيل له.

علاوة إلى أن هذه الساعات الفاخرة تعكس الذوق الرفيع لصاحبتها، حيث تصبح تحفة تجمع بين أرقى المواد وأفضل التصاميم. وعادة مايكون اختيار ساعة مرصعة بالألماس أمر دقيق يتطلب بحث عن أفضل دور العالمية المعروفة في عالم الساعات الفاخرة وفن الألماس.

تعتبر هذه الساعات تحفًا متنوعة، حيث يمكن أن تتناغم مع مناسبات مختلفة، سواء كانت سهرة فاخرة أو لحظات يومية تتطلب لمسة ساحرة.

شاهدي معنا هذه التصاميم الجميلة.

ساعات من الألماس

ساعة Serpenti Misteriosi Pallini من بلغاري Bvglari

ساعات من الألماس

لمحبات الإطلالات المميزة، واللافتة للأنظار، أنت بحاجة إلى هذا الموديل الجريء Serpenti Misteriosi Pallini من دار بلغاري Bvglari.

هذه الساعة مصممة على شكل أفعى ملتفة حول معصم اليدين، حيث تم تصميم علبة الساعة ورأس الثعبان من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، أما السوار فكان عيارة على سلسلة من الحبيبات الذهبية الدائرية مع ذنب على الطرف مرصع بالمجوهرات اللامعة والبراقة.

ساعة Joséphine Rondes de Nuit من شوميه Chaumet

ساعات من الألماس

هذه الساعة Joséphine Rondes de Nuit من دار شوميه Chaumet. مصممة للإطلالات اليومية، ومناسبة كذلك للحفلات والسهرات الخاصة.

يتميز هذا الموديل الراقي، بسواره الأزرق المصنوع من جلد التمساح، وعلبة الساعة المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومرصعة بـ 359 ألماسة بوزن 3.35 قيراط، مع 22 ألماسة قطع باغيت بوزن 1.15 قيراط.

ناهيك أنها زينت بإبزيم دبوسي مصنوع من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم عيار 18 قيراط، ومرصع بـ 52 ألماسة قطع بريانت بوزن 0.36 قيراط، حتى تكوني أميرة الإطلالات وخاطفة الأضواء في كل مكان.

Mega Сайт Площадка