ستيوارت ويتزمان تطرح مجموعة أحذية جديدة لخريف وشتاء 2017

ستيوارت ويتزمان تطرح مجموعة أحذية جديدة لخريف وشتاء 2017

طرحت علامة ستيوارت ويتزمان Stuart Weitzman مجموعة أحذية جديدة لموسم خريف وشتاء 2017 تميزت بتصاميمها المبهرة التي اتسمت بخاماتها الفاخرة وألوانها الثرية.

عن الخامات المستخدمة هذا الموسم فقد تنوعت بين الجلود فائقة اللمعان والفراء متعددة الألوان وجلد العجل الناعم والصوف المنمق البراق بألوان قوس قزح. أما القصات فقد اتسمت بالجرأة والأناقة والرقي لتحافظ على هوية العلامة بتفاصيلها الحديثة والمبتكرة، حيث احتوت التشكيلة على أحذية غاية في الأناقة يصل طولها حتى الركبة، وأخرى بكعب قصير كلاسيكي، بالإضافة إلى حذاء أوكسفورد المستوحى من الأحذية الرجالية، وجزمات ملائمة لكل المناسبات.

تصاميم أخذية الخريف تصاميم احذية

بالنسبة للألوان فقد تربع الأحمر على عرش الألوان هذا الموسم، بتدرجات القرمزي والأحمر المائل إلى البرتقالي والأحمر القاني. لا تزال الجزمة الطويلة الضيقة القطعة المفضلة هذا الخريف، مثلا حذاء TIEMODEL الذي يتعدى طوله الركبة والمصمم من الجلد الضيق باللون الأحمر القاني ومن كعب قصير، يليه حذاء CLINGY الجديد الذي لا بد أن يتواجد في خزانة كل امرأة، فهو مصمم من الجلد اللامع باللون الأحمر، ويتسم بمقدمة مدببة وكعب قصير. وأخيرا جزمة ALLHYPED التي يتعدى طولها الركبة، فقد اكتست بلون أحمر مثير، ومن وحي حذاء 5050 الأيقوني جاءت مقدمتها أعلى بقليل من الجزء الخلفي المصمم من جلد لامع منبسط. يتميز هذا التصميم بكعب طويل وعريض.

جزمة باللون الأحمرحذاء أحمر لامعجزمات

تعود الجزمة المجعدة المستوحاة من الثمانينيات بقوة إلى ساحة الموضة هذا الموسم، بعد أن ابتدعت لها العلامة كعوبا مميزة وصممتها من مواد فائقة الحداثة. تلفت جزمة SCRUNCHY، التي يصل طولها إلى الركبة، النظر بلونيها الأسود والفضي، مع كعب هندسي عريض وجزء علوي مجعد. أما النسخة الأقصر منها CRUSH، المتوفرة باللونين الأحمر القاني والأسود القاتم، فتشبهها من ناحية التصميم الانسيابي والتجعد. ستنجذب فتاة المدينة الأنيقة إلى النسخة المسطحة من هذا التصميم، وهو حذاء FLATSCRUNCHY الذي لا غنى عنه في المدينة، فهو مصنوع من جلد النابا المرِن والمتين.

تشتهر علامة ستيوارت ويتزمان بالتوفيق بين الموضة والقصة والمواصفات العملية، وهذا ما يتجلى في جزمة LONGLEGS التي يصل طولها إلى الركبة، المستوحاة من تصميم الجوارب، والتي تتميز بجزء علوي مزين بالأحجار البراقة، وقصة دافئة تعانق الساق. يستند هذا التصميم المبهر إلى كعب عريض ومستقيم من لون الحذاء نفسه، مع مقدمة متناسقة.

حذاء فرو ملون حذاء لامع حذاء لؤلؤ حذاء أسود

يتميز الفرو بألوان زاهية الروح في التصاميم البسيطة، مثلا في حذاء FURGETIT المسطح والمفتوح من الخلف، المزين بالفرو بألوان قوس القزح، مع مقدمة بشكل اللوز وكعب خشبي مسطح ومتراصف. أما جزمة OVERCOAT متوسطة الطول، فينسدل من أعلاها فرو الخراف المنغولية الملون.

حذاء ملون خريف 2018 حذاء مريح حذاء مطرز

حذاء MOCPEARL، يجمع بين القصة الكلاسيكية الراقية وبين الشخصية القوية بفضل نعله البارز المصمم من الخشب، ويتميز باللآلئ الزائفة التي تزينه من الأعلى، وبلونه الأسود اللامع مع تفاصيل باللون البني. أما حذاء MRSPATS، المزين بتفاصيل متناسقة مستوحاة من اللآلئ، فيضفي الرونق إلى أي إطلالة، سواء أكانت فستانا واسعا أو سروالا رسميا.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *