اطلالة ومكياج

صيحة مناكير أقدام البط.. هل تجرئين على تطبيقها؟

اعتدنا على رؤية المناكير بستايلات ناعمة وأشكال تزيد من جمال أصابع اليد وجمالها، لكن صيحات الموضة أحيانا تحملنا لبعد جمالي يبهرنا بكسر الروتين والسائد!

نتحدث اليوم في مقالنا عن صيحة أقام البطة التي تعتمد على أظافر سميكة، عريضة وطويلة للغاية تسمح لك بالحصول على رسومات ونقوش متعددة وجذابة.

تابعي معنا لتكتشفي أكثر حول هذه الصيحة الجنونية!

ماهي صيحة أظافر مناكير أقدام البط؟

نحن بعيدون عن المناكير الأنيق والناعمة المزينة بقليل من الطلاء. كما نفعل عادة مع الفرانش أو صيحة الطلاء المتدرج، حيث تعتمد هذه الصيحة على أظافر طويلة تزداد مساحتها بشكل عريض حتى تشبه أقدام البطة بالكامل.

كايلا ويرتاني فنانة الأظافر المشهورة في نيويورك تعلق على هذه الصيحة قائلة “الشيء الجيد في أظافر البط هو أنها تترك مجالًا للاستمتاع أكثر بالأنماط وفن الأظافر.

أحب أن أضيف الكثير من السحر ثلاثي الأبعاد وأرسم بعض الطرز بإلهام من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.”

يمكنك تطبيق الرسومات على اختلاف أنواعها بفضل المساحة الرائعة، اعتمدي أيضا على المناكير الغليتر المتدرج، نقشة الفهد وغيرها من الستايلات الجذابة التي اعتدنا على استخدامها.

يمكنك استخدام أظافر الأكريليك الصناعية وتحديدها من الجهة التي سيتم وضعها على الأظافر الطبيعية بأسلوب يجعل نهاية الأظافر تبدو عريضة بشكل جيد، أطلقي العنان بعد ذلك لخيالك للحصول على الرسومات التي تفضلينها!

المصدر