طرق بسيطة لإطلالة متميزة خلال فترة الحمل

  • نشر في: 19 أغسطس، 2016
  • بواسطة:
سيدات الامارات
طرق بسيطة لإطلالة متميزة خلال فترة الحمل

من المؤكد أن فترة الحملة فترة رائعة تدخل الفرحة والبهجة على قلب المرأة لذلك احرصي على الاعتناء بمظهرك واستعدي لاستقبال مولودك الجديد بأناقة وإطلالة دون عيوب. تابعينا..

الشعر

ينصح الأطباء بعدم استعمال أي مادة كيميائية على الشعر لما لها من تأثيرات سلبية على صحة الجنين ولكن بإمكانك تغيير لون شعرك بأوراق الحناء الطبيعية.

الملابس

لا تحرمي نفسك من الاستمتاع بمظهر بطنك الجديد واختاري آخر صيحات الموضة للحوامل، المهم أن تتجنبي الملابس الضيقة.

احدث صيحات الموضة للحوامل

الرياضة

لا تستغني أبدا عن ممارسة الرياضة أثناء الحمل فالأكل والراحة يتسببان في زيادة وزنك بصفة أسرع عند الحمل، لذلك خصصي معدل ساعتين يوميا من المشي والرياضة للمحافظة على جسم مشدود وقوي. فمن الصعب التخلص من الوزن الزائد بعد الولادة.

أهمية الرياضة للحامل

التغذية

تجنبي الأكلات السريعة واحرصي على تناول أغذية صحية تجهزينها بنفسك في المنزل، كذلك أكثري من تناول الفواكه الطازجة لوجه مشرق بعيدا عن الكسل والإرهاق.

أهمية الفواكه للحوامل

العناية بالبشرة

لا تهملي الخلطات الطبيعية للشد والتبييض واجتنبي الكريمات والمواد الكيميائية التي من شأنها أن تتسبب في مضاعفات خلال هذه الفترة الحساسة.

العناية بالبشرة خلال فترة الحمل

النوم

احرصي على النوم فقط في الليل وتجنبي النوم في الفترات الصباحية فالنوم أثناء النهار سيتسبب في شعورك بالأرق في الليل وهذا من شأنه أن يظهر التعب والإرهاق على وجهك.

أهمية النوم ليلا للحوامل

الماء

من الضروري شرب كمية لا تقل على 2 لتر من الماء يوميا لطرد السموم من جسمك فالحالة الصحية الجيدة من المؤكد أنها ستنعكس بطريقة إيجابية على نظارة وجهك.

أهمية شرب الماء لنضارة البشرة

Mega Сайт Площадка