اطلالة ومكياج

طرق بسيطة لتطبيق مكياج عيون ملون .. جربيها

طرق بسيطة لتطبيق مكياج عيون ملون

يبقى المكياج من أهم الخطوات التي تقوم بها العديد من السيدات بشكل يومي سواء في الصباح أو للسهرات والمناسبات الخاصة، فهو وسيلة بسيطة للحصول على إطلالة جمالية أنيقة ومرتبة. إذا كنت سيدتي تترددين دائما قبل وضع المكياج بنفسك وتشعرين انك بحاجة لمساعدة، سنقدم لكفي مقال اليوم طريقة تطبيق مكياج عيون ملون بطرق متعددة وبسيطة فتابعينا.

مكياج عيون ذهبي وأزرق

قومي بتضليل جفن العين المتحرك باستخدام ظلال العيون البيج، ثم طبقي ظل عيون باللون الأزرق انطلاقا من عظمة الحاجب وصولا إلى نهاية العين. طبقي ظلال العيون باللون العنابي عند الزاوية الخارجية للعين، أضيفي إليها القليل من ظلال العيون باللون الكحلي وادمجي جيدا ثم مرري الفرشاة لتحديد خط الرموش السفلي لكن ابدئي من منتصف العين حتى نهايتها مع تحديدها من الداخل باستخدام الكحل باللون الأزرق.

مكياج عيون ذهبي وبيج

استخدمي مزيج من اللون الذهبي بالدرجات الفاتحة على أن يكون غير لامع مع  ظل العيون البيج حتى يناسب الفترة الصباحية، ادمجي الظل البيج على كامل الجفن متحرك ثم طبقي اللون الذهبي عند كسرة العين.

أما للفترة المسائية أو السهرات الخاصة فيمكنك تطبيق الظلال الذهبية اللامعة على كامل الجفن واعتمدي معها أي ظلال داكنة ودامجيها عند الزاوية الخارجية للعين.

مكياج عيون ذهبي ونيلي

وزعي طبقة رقيقة من ظلال العيون باللون الأبيض تحت الحاجب مباشرة، ثم ضعي طبقة كثيفة من ظلال العيون النيلي على الجفن المتحرك فيما يقتصر وضع ظلال العيون باللون النيود على عظمة الحاجب لتعزيز تحديديها بشكل متناسق.

قومي بوضع ظلال العيون البيضاء عند الزاوية الداخلية للعين مع إمكانية وضع الغليتر بنفس اللون للحصول على إطلالة تناسب السهرات. لا تنسي وضع ظلال العيون النيود تحت خط الرموش السفلي مع تطبيق الرموش الاصطناعية فوق خط الرموش العلوي فقط.

مكياج عيون ذهبي ناعم

إذا كنت من محبات الإطلالات الناعمة، طبقي ظلال العيون البيج على كامل الجفن ثم طبقي ظلال العيون الذهبي على عظمة الحاجب. ارسمي خط فوق الرموش العلوية بالآيلاينر الأسود وطبقي الكحل الأبيض داخل العين.

مكياج عيون ذهبي واخضر

ابدئي بتطبيق ظلال العيون باللون البيج على كامل الجفن المتحرك والثابت، قومي بعد ذلك بوضع ظلال عيون بلون نيود داكن في شكل خط على عظمة الحاجب. بواسطة قلم تحديد باللون الأخضر، حددي خط الرموش السفلي ثم وزعي طبقة كثيفة من ظلال العيون الذهبي اللامع على الجفن المتحرك فقط.

حددي العين من الداخل باستخدام قلم الكحل الأسود، ارسمي الآيلاينر على طول الرموش العلوية وطبقي الماسكارا.