اخر صيحات الموضة

طرق مختلفة لتنسيق الجمبوست أثناء الحمل

طرق مختلفة لتنسيق الجمبوست أثناء الحمل

تميل الكثير من الفتيات إلى ارتداء الجمبوست، ولكن قد يصبح الأمر صعب في فترة الحمل، حيث تتجنبه الكثيرات خوفًا من الشعور بالضيق على منطقة البطن. لذلك سنكشف لك اليوم طرق تنسيقه بشكل مريح خاصة في فصل الشتاء حتى تتمكني من ارتدائه في جميع المناسبات.

خامة الجمبوست في فترة الحمل

في فترة الحمل أنت بحاجة سيدتي إلى اختيار خامة ناعمة ولطيفة على البشرة، لذلك ننصحك باختيار الأقمشة القطنية أو الصوفية، وتجنبي قدر الإمكان الأقمشة البوليستر لأنها قد تتسبب لك في تهيج الجلد.

موديل الجمبوست في فترة الحمل

حتى لاتشعري بالضيق حول منطقة البطن، أنت بحاجة سيدتي إلى اختيار الموديل الفضفاض الأشبه ببنطلون علاء الدين. إذا كنت لاتحبين هذا التصميم فعليك اختيار الموديل الذي يشعرك بالراحة وخاصة حول منطقة البطن.

تنسيق الجمبوست في الصباح خلال فترة الحمل

في فصل الشتاء، وحتى تتمكني من الشعور بالدفئ، يمكنك اختيار الجمبوست الجينز وقومي بتنسيقه مع الكارديجان التريكوه. كما تستطعين ارتداء جمبوست من الكتان ونسقيه مع معطف طويل حتى لاتشعري ببرودة الطقس.

تنسيق الجمبوست في السهرات وبعد الظهيرة خلال فترة الحمل

للتمتع بمظهر جذاب وأنيق عند ارتداء الجمبوست في فصل الشتاء وأثناء فترة الحمل بعد الظهيرة، يمكنك تنسيق جمبوست جينز مع معطف الفرو. أما في السهرات، فعليك اختيار جمبوست بخامة لامعة وبراقة ومعطف من الجلد.