لايف ستايل

طريقة تنظيف البيوتي بلندر بسهولة

تنظيف البيوتي بلندر تنظيف البيوتي بلندر

هل تعانين سيدتي من التهابات في البشرة، عليك أن تلقي نظرة على أدوات الماكياج الخاصة بك! قد تستغربين ذلك، لكن يجب أن تعلمي أن الاستخدام المتكرر للبيوتي بلندر سيجعلها بيئة خصبة لتراكم الجراثيم والميكروبات ويجب تنظيفها باستمرار لتفادي إلحاق أي ضرر بالبشرة وضهور البثور وحب الشباب، وحتى تتمكني من القيام بذلك بالشكل الصحيح عليك اتباع الخطوات التالية.

لتنظيف البيوتي بلندر بالطريقة الصحيحة تحتاجين إلى المكونات التالية: وعاء عميق، ماء دافئ، منظف لطيف مثل شامبو الأطفال، مناديل ورقية.

خطوات تنظيف البيوتي بلندر

بعد تحضير المكونات اللازمة عليك أن تضعي البيوتي بلندر وأي إسفنجة أخرى تستخدمينها لتطبيق الماكياج تحت الماء الدافئ والجاري حتى تنتفخ وتمتص كمية كافية من الماء.

أما في الخطوة الثانية فعليك صب بضع قطرات من المنظف وافركي الإسفنجة بين يديك جيدًا لمدة دقيقة حتى يتغلغل داخلها، ثم أعيديها تحت صنبور الماء مع الفرك للتخلص من بقايا الصابون.

وفي الخطوة الثالثة والأخيرةـ اعصريها بين يديك للتخلص من الماء الزائد ثم لفيها بورق منديل واضغطي عليها برفق واتركيها تجف في الهواء الطلق.

خطوات تعقيم البيوتي بلندر

بعد تنظيفها من الماكياج تحتاجين إلى تعقيمها من الجراثيم والميكروبات وللقيام بذلك تحتاجين إلى وضع الإسفنجة في وعاء مملوء بالماء مع قطرات من سائل الأطباق.

بعد القيام بذلك ضعي الوعاء في الميكروييف لمدة 30 ثانية ثم أخرجيها وضعيها تحت صنبور الماء للتخلص من بقايا المنظف. وأخيرًا قومي بتجفيفها باستخدام المناديل الورقية.

من الضروري أن تقومي بتنظيفها مرة كل أسبوع وتعقيمها مرة في الشهر على الأقل للحفاظ على جمال بشرتك.

 

اترك تعليقاً