انقاص الوزن

عادات بسيطة حتى تتمتعي ببطن مسطح

عادات بسيطة حتى تتمتعي ببطن مسطحعادات بسيطة حتى تتمتعي ببطن مسطح

إذا كنت تريدين سيدتي أن تتمتعي ببطن مسطح عليك تبني بعض العادات الصحية والسلوك الصائب الذي من شأنه أن يساعدك على ذلك، حيث سنكشف لك اليوم عن أفضل العادات البسيطة التي ستسهل لك حتى تتحصلي على جسم رشيق دون أن تظطري إلى خسارة مبالغ طائلة.

لاتتناولي الزبادي

إذا كنت ترغبين في التحصل على بطن مسطح عليك تجنب تناول الزبادي في المساء، لأنها تحتوي على كميات كبيرة من السكريات المضافة الصعبة الهضم. إذا كنت ترغبين في تناولي الزبادي في المساء فاختاري مالايزيد عن 8 غرامات من السكر.

ممارسة التمارين الرياضية قبل النوم

8 دقائق من التمارين الرياضية قبل النوم ستساعدك حتى تتمتعي ببطن مسطح لأن هذه الخطوة البسيطة ستمكنك من حرق المزيد من الدهون. يمكنك القيام بتمارين مختلفة مثل خفض الأرداف مع الإنحناء ووضع اليدين وراء الرأس. كرري هذا التمرين عدة مرات حتى تصلي إلى 8 دقائق. يمكنك أخذ استراحة 20 ثانية فقط لا غير.

الإستحمام بالماء البارد

من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها قبل النوم لأن الإستحمام بالماء البارد ينشط الدورة الدموية بسبب انخفاض درجة حرارة الجسم مما يحفزه على استهلاك المزيد من الطاقة من الأنسجة الدهنية المتراكمة.

فطور صباحي صحي

petits-dejeuners-1

يجب أن تبدئي يومك بفطور صحي ومتوازن يحتوي على حمض البيتيريك الذي يحد من التهاب الجسم وزيادة مقاومة الأنسولين لذلك يمكنك تناول مزيج الشوفان والشوكولاته الداكنة والفواكه الحمراء والمكسرات والقرفة لتحفيز الأمعاء.

العصائر الطبيعية

smoothies-contre-larthrite-500x331-1

تحتوي العصائر التجارية على مواد كيميائية ومواد حافظة مضرة بالصحة ناهيك عن السكريات التي تزيد من الوزن لذلك يفضل دائمًا تجهيز العصائر الطبيعية في المنزل لأنها منخفضة السعرات الحرارية والسكريات.

اترك تعليقاً