اخر صيحات الموضةموضة العباياتموضة المحجبات

عبايات خطفت الأنظار في عالم الموضة

عبايات خطفت الأنظار في عالم الموضةعبايات خطفت الأنظار في عالم الموضة

أصبحت العبايات من التصاميم التي تحظى بانتباه الجميع في عالم الموضة، لذلك سنقدم لك اليوم مجموعة من الموديلات التي راوحت بين العصري والتقليدي واللمسات الشبابية المميزة. فإذا كنت تبحثين عن تصاميم مميزة عليك مشاهدة هذه المجموعة.

بوقصة Bouguessa

تميزت المصممة الجزائرية فايزة بوقصة بتصاميمها الأنيقة والجذابة للعبايات حيث مزجت بين الطابع الشرقي والغربي حتى تشعري سيدتي بالفخامة والتميز.

مجموعة تشي- كا Chi -Ka

لمحبي الكيمونو الياباني ستجدين سيدتي مايسرك في هذه المجموعة. تتميز مجموعة تشي- كا بألوانها المفعمة بالحياة والتطريزات والرسومات اليدوية الرائعة.

غدفة Ghudfah

منذ انطلاقها في سنة 2013 في المملكة العربية السعوية إلى غاية اليوم كان لمجموعة غدفة لمستها الخاصة في عالم العبايات، طرحت تصاميم بسيطة تفيض بالأنوثة والأناقة ومايميزها هو اهتمامها بأدق التفاصيل والزخارف الرقيقة والخامات المناسبة والمطلوبة.

هال إنك Haal Inc

تتميز هذه العلامة التجارية الشهيرة بتصاميمها الأنثوية الرقيقة وتفاصيلها الساحرة وألوانها الملفتة للأنظار. هذا التنوع في التصاميم جعلها منتشرة في العالم الشرقي.

موزان mauzan

تصاميم استثنائية بأنامل المصممة الكويتية رفيعة هلال بن دري. تميزت بموديلاتها المستوحاة من الأعمال الفنية وإبداعاتها بالقصات البسيطة والتطريزات الراقية.

 

اترك تعليقاً