اخر صيحات الموضةموضة العباياتموضة المحجبات

عبايات دولتشي أند غابانا لسهرات السحور في رمضان

كشفت دولتشي أند غابانا عن تصاميمها الجديدة لهذا الموسم حيث أظافت لمسة من الحيوية والألوان المريحة والهادئة لحشمة المرأة العربية، فكانت النتيجة أكثر من رائعة. للتمتع بإطلالة عصرية أنيقة عليك أن تتألقي بهذه العبايات في شهر رمضان 2019.

تزامنًا مع شهر رمضان الكريم تبحث جميع السيدات عن عبايات ساترة، ولكنها تريد المحافظة على إطلالتها الراقية، لذلك ستنال حتمًا إعجابك هذه التشكيلة من دولتشي أند غابانا.

تميزت هذه المجموعة بألوانها الزاهية، مما جعلها تنال إعجاب الكثيرات من السيدات، حيث ركزت دولتشي أند غابانا على إدماج اللون الوردي مع ألوان مختلفة فكان هذا المزيج أكثر من رائع.

ويمكنك تنسيق هذه العبايات مع إكسسوارات مختلفة وحقائب من نفس الماركة. مع الاختيار بين التيربان أو الحجاب، لأن هذه العبايات تميزت بياقتها الطويلة.

وكما عودتنا دولتشي أند غابانا، الابتكار والتميز والإنفراد هم أساس بصمتها التي ترتكز عليها في كل موسم، حيث تميزت هذه المجموعة بطبعات الورود لإدخال لمسة حيوية وأنيقة.

تميل بعض السيدات إلى طبعات بنقشة جلد الفهد، لذلك ستجدين حتمًا ماينال إعجابك في هذه التشكيلة الرائعة من دولتشي أند غابانا.

ولمحبي البساطة والعبايات السوداء، ستجدين ضالتك كذلك ضمن هذه التشكيلة لشهر رمضان الكريم. قدمت دولتشي أند غابانا العباءة السوداء بنقشات وتطريزات محبوكة للمحافظة على أناقة المرأة العربية.

تحلو السهرات في شهر رمضان، لذلك لم تغفل دولتشي أند غابنا عن إطلالتك الراقية، وقدمت عبايات مطرزة وبراقة حتى تكوني نجمة السهرة أينما كنت.

هذه التصاميم الراقية كذلك مناسبة للإطلالات المسائية، حيث قدمت دولتشي أند غابانا العباءة الذهبية اللماعة حتى تكوني ساحرة وأنيقة في زيارات السحور وما بعد الإفطار.