اطلالة ومكياج

عبق الشرق يتجلى في أفضل العطور العربية

عود ومسك وعنبر .. عطور تخطت الثقافة الروحية لتسمو فوق الحواس. من أجمل ماصنع مبتكرو العطور، جمعنا لك أسماء أصبحت أيقونية في هذا عالم العطور الرائعة والفاخرة. لاتترددي سيدتي في اقتناء إحدى هذه الكنوز العربية المتميزة بفخامتها ونفحاتها القوية والثابتة.

عطر إحساس من عطور الحرمين

مزيج رائع بين نفحات الخشب وعبق الورد والحمضيات والورد الأبيض. تركيبة عطرية لاتقاوم ومناسبة لجميع الأوقات من دار عطور الحرمين الإماراتية.

عطر رويال برنسيس عود من كريد

من دار العطور كريد، اخترنا لك العطر الأكثر تميزًا للسيدات، حيث ستنعمين بنفحات البنفسج في مقدمة العطر مع عبق الياسمين وأوتار خشب الصندل التي تعزف على القلب لتحييه.

عطر تاميما من موريسك

من أفضل العطور التي يحبها الكثير من المشاهير، كما يوصي به خبراء باريس غاليري، تركيبته الفريدة الممزوجة من عبق الأخشاب مع نفحات البرتقال والكافور والعنبر جعلته يصنف ككنز تطمح جميع السيدات لامتلاكه.

عطر عود بوكيه من نسمات

مزيج من النفحات العطرية ستجدينها في هذا الابتكار الشرقي المنعش والقوي، حيث يحتوي على مقدمة من عبق البرغموت ونفحات الفانيليا مزجت مع الروائح الحمضية لليمون والبرتقال إلى جانب عبق العنبر الذي يخطف الأنفاس.

عطر ياس الملكي

من أشهر العطور العربية في مدينة أبو ظبي، حيث تعرف عطور ياس بالجودة العالية، لذلك هو اختيار الملكات والأميرات المميز.

عطر الشيلة من سويس اربيان

يعتبر هذا العطر بمثابة تكريم للسيدات حتى تنعمن بأناقة ملتفة بعبق زهر البنفسج والعسل والفريزيا مع أريج الماغنوليا والياسمين والإيريس والورد بالإضافة إلى قاعدة أساسية من الفانيلا وخشب الورد والباتشولي.