العناية بالبشرة

علاجات سريعة للتخلص من تجاعيد الشفاه

علاجات سريعة للتخلص من تجاعيد الشفاهعلاجات سريعة للتخلص من تجاعيد الشفاه

هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى ظهور التجاعيد حول الشفاه مثل السموم البيئية و التعرض للأشعة الفوق البنفسجية التي تدمر خلايا الجلد بالإضافة إلى التقدم في السن الذي يؤدي إلى فقدان الكولاجين والإيلاستين. سنكشف لك اليوم عن إجراءات ستعزز قدرة الجسم على إفراج كميات كبيرة من الكولاجين الذي يساعد على شد الجلد.

التقشير

من الصعب التخلص من التجاعيد التي تظهر حول الشفاه لذلك تلجأ الكثيرات إلى حقن البوتوكس، أو التقشير الكيميائي والتقشير بالليزر والصنفرة. هذه الطرق لها أضرار سلبية على بشرتك.

يمكنك أن تحافظي سيدتي على شباب بشرتك وتتخلصي من التجاعيد حول الشفاه والجلد المحيط بها قدر الإمكان باستخدام مكونات طبيعية بسيطة وفعالة خاصة عملية التقشير لأن ذلك سيخلصك من الخلايا الميتة وسيظهر الجلد ناعم. يمكنك تطبيق ماسك الألوة فيرا، ماسك الزبادي، وماسك بياض البيض…

احرصي سيدتي على تناول أطعمة صحية ومأكولات تزود الجسم بجميع احتياجاته مع شرب كمية كافية من الماء.

تمارين لشد منطقة الشفاه

هل تعلمين سيدتي أن الجلوس لفترات طويلة أمام الحاسوب يؤدي إلى ترهل منطقة الفم إلى الأسفل بسبب الجاذبية لذلك عليك ممارسة بعض التمارين البسيطة في المنزل أمام المرآة حيث عليك فتح فمك وغلقه 15 مرة ثم باستخدام يديك قومي بتدليك جانبي الفم مع القيام بحركات دائرية لتنشيط الدورة الدموية. ومضغ كمية كبيرة من العلكة كذلك من التمارين التي ينصح بها الأطباء.

 

اترك تعليقاً