فساتين زفاف خلابة من أسبوع الموضة للهوت كوتور في باريس

فساتين زفاف خلابة من أسبوع الموضة للهوت كوتور في باريس

عروض الأزياء دائما ما تختتم بفساتين الزفاف الخلابة والتي ستعد آخر صيحات الزفاف للعام القادم، وخلال أسبوع الأزياء الراقية في باريس لخريف وشتاء 2018 جاءت الفساتين متنوعة، فمنها ما كان كلاسيكيا ومنها ما كان عصريا وغالبيتها كانت موجهة للمرأة القوية الواثقة بنفسها. حيث تنافست دور الأزياء اللبنانية والعالمية لتقديم عدد من الموديلات التي يمكن لكل عروس أن تعتبرها بمثابة الدليل الذي سيؤمن لها إطلالة لا تضاهى ليلة زفافها.

إليكِ أبرز فساتين الزفاف التي تم عرضها على مدارج موضة هوت كوتور خريف 2018:

  • المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad قدم للعروس فستان فخم ملكي بامتياز بريش منتشر من تحت الخصر على نهاية أسفل الفستان. يميل الفستان إلى الطابع المنفوش الواسع ذو أكمام التل الشفاف الأنيق هذا بالإضافة إلى تطريز على أشكال الريش.
  • عروس دار شانيل Chanel ظهرت بإطلالة قمة في الأنوثة والتميز، بالفستان الأبيض بالأكمام المنتفخة المنمقة، والذي يتسع تدريجيا عند منطقة الصدر وصولا إلى الكاحل.
  • المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab منح عروسه هذا الموسم فستان زفاف أبيض عاجي يتلألأ بالبرق ضيق مع كاب أندلسي منحها مزيد من الغموض والفخامة معا، مع تخليه عن الطرحة لصالح غطاء الرأس أو ما يعرف بالـHood.
  • المصمم جورج حبيقة Georges Hobeika قدم ثوب زفاف فاخر تميز بلونه البيج من قماش التول الحريري وقد زين بحبيبات الكريستال وبأزهار كبيرة نافرة باللون الأبيض الناصع. أما الطرحة فحافظت على شفافيتها لإبراز حرفية التطريز اليدوي الذي زين الثوب كقطعة فنية ثمينة.
  • دار رالف آند روسو Ralph & Russo اختارت عروسها من بوليوود لتختال الممثلة الهندية سونام كابور Sonam Kapoor بفستان باللون العاجي مستوحى من التراث الهندي المعروف بالشك والتطريزات المشعة واللامعة، مزين بسبائك فضية وذهبية، بالإضافة إلى حبيبات من كريستال السوارفسكي اللامعة التي زينت الفستان والطرحة وتدلت من إكسسوار شعرها اللافت، تصميم تميز من الخلف بذيل واسع زادت من ضخامته مجموعة من الطيات الكبيرة.
  • فستان زفاف جورج شقرا Georges Chakra كان تصميمه غريب ومبتكر، حيث ظهرت عروسه بالثوب القصير المطرز بالأزهار وطيات التول مع الحذاء الشتوي العالي المزين بالحبيبات وكاب بذيل طويل مناسب لامرأة عصرية وواثقة من نفسها.
  • اعتمدت دار فندي Fendi تصميما على شكل كاب مزينة بالشبك، نابضا بالحيوية ومطرز بنقشات الأزهار والكرات الفروية الناعمة.
  • المصمم زياد نكد Ziad Nakad أطلق فستان زفاف ملوكي بامتياز، فلم نستطع حجب أنظارنا عن فستان الزفاف الفاخر باللون البيج الأوف وايت المطرز باللون الأبيض برسوم تشبه أغصان الشجر المحملة بالثلج.

زهير مراد, أسبوع الموضة لخريف 2017زهير مراد، أسبوع الموضة للهوت كوتور لخريف2017

شانيلشانيل، أسبوع الموضة للهوت كوتور لخريف 2017

إيلي صعبإيلي صعب، أسبوع الموضة للهوت كوتور لخريف 2017

جورج شقراجورج شقرا، أسبوع الموضة للهوت كوتور لخريف 2017


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *