كريم سهل التحضير للتخلص من تشقق القدمين

كريم سهل التحضير للتخلص من تشقق القدمين

استخدام الأحذية والاحتكاك المستمر مع عدة أنواع من الكائنات الحية الدقيقة يمكن أن تؤثر على بشرة القدمين فتصبح متشققة وملتهبة، مع الإهمال وعدم الرعاية التامة بهذا الجزء من الجسم قد تتطور الحالة  وتؤدي إلى أعراض أكثر خطورة ومؤلمة، إلى جانب كونها قبيحة. لحسن الحظ، ليس من الضروري دائما أن تنفقي مبالغ طائلة لأنه يوجد مكونات  من السهل العثور عليها في السوق واقتصادية، كما ستساعدك على معالجة هذه المشكلة.

Pieds-coudes-secs-500x334

يوجد مجموعة واسعة من العلاجات المنزلية للقدمين لمكافحة الفطريات، وإزالة الخلايا الميتة ولتجنب المشاكل الأخرى المزعجة. من بينها علاج الأسبرين وعصير الليمون، المعروف في كل مكان تقريبًا لقدرته على تقشير وتنظيف وتنعيم هذه المنطقة.

الأسبرين هو مسكن ومضاد للتخثر وغالبًا ما يستخدم لتخفيف الصداع والحمى وبعض الصعوبات في الدورة الدموية. وعلى الرغم من أن هذه التطبيقات هي الأكثر شيوعًا، لكنه يستخدم كذلك لعناية بجمالك  حيث يستخدم لمكافحة حب الشباب، والبقع وغيرها من الشوائب التي تظهر على البشرة. وعلاوة على ذلك، فهو مثالي للحد من العدوى الفطرية في القدمين والأظافر، ويتحكم في الإحساس بالحكة التي تسببها.

Iode-et-aspirine-768x530

يحتوي الأسبرين على تركيز عال من حمض البيتا هيدروكسي، وهو مكون تستخدمه شركات مستحضرات التجميل في إعداد كريمات التقشير.

يجب أن نذكر كذلك  أنه يحتوي على مواد مضادة للإلتهابات للتهدئة وللتقليل من التوتر والألم من هذا الجزء من الجسم، وخاصة بعد يوم حافل من النشاط البدني.

طريقة تحضير العلاج

aspirine-et-citron

المكونات:

  • 5 حبات أسبرين
  • عصير ليمونة
  • حجر خفاف

كل ماعليك القيام به هو سحق حبات الأسربين يمكنك إضافة قطرات من الماء حتى تصبح طرية ثم أضيفي عصير الليمون حتى تتحصلي على عجينة سميكة ومتجانسة.

Eliminez-mycoses-et-cors-des-pieds-avec-ce-remede-naturel-500x281-500x281

بعد تنظيف القدمين طبقي هذا العلاج لمدة 20-30 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر وبعد ذلك عليك فركها بالحجر الخفاف لإزالة الجلد الميت.

كرري هذا العلاج مرتين أو 3 مرات في الأسبوع وسوف تلاحظين الفرق بنفسك. لا تنسي تطبيق كريم مرطب قبل النوم.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *